ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

مفاجأة صادمة في حالة طقس الأسبوع المقبلة.. تعرف عليها

الخميس 01-02 - 08:27 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تشهد درجات الحرارة ارتفاعا تدريجيا غدا الجمعة، ليسود طقس معتدل على السواحل الشمالية، مائل للدفء على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد، دافئ على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.

وبحسب توقعات الأرصاد الجوية، يتكون الصقيع على المزروعات فى وسط سيناء وشمال الصعيد، وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد، وتكون كثيفة بشكل يصل لحد الضباب على بعض الطرق، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية، والرياح أغلبها شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة.



وقال الدكتور أحمد عبد العال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن البلاد تتعرض لموجة حارة خلال فصل الشتاء لمدة أسبوع، موضحا أن جميع محافظات الجمهورية تشهد ارتفاعا تدريجيا في درجات الحرارة، لتكون أعلى من معدلاتها الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام.

وأضاف عبد العال، أن الارتفاع في درجات الحرارة بقيم تتراوح من 3 لـ5 درجات مئوية ابتداء من اليوم الجمعة وحتى الأربعاء الموافق 7 من فبراير الجاري.

وأوضح عبد العال، في بيان للهيئة، أنه الطقس سيكون دافئا شمالًا حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة جنوبا نهارا، وإن ظل شديد البرودة ليلًا على الأنحاء كافة، مع استمرار الشبورة المائية والتي تكون كثيفة أحيانا خلال الفترة على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد ومدن القناة ووسط سيناء.

وأهابت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بالمواطنين بعدم تخفيف الملابس، حيث إننا ما زلنا في فصل الشتاء، وخصوصًا بالنسبة للأطفال وكبار السن، حفاظا على الصحة العامة.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟