ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بعد انسحاب خالد علي.. من سينافس "السيسي" في انتخابات الرئاسة؟

الخميس 25-01 - 07:59 م
الرئيس عبد الفتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي

انسحب المحامي خالد علي، بمقر حملته، من سباق الترشح في انتخابات الرئاسة المقبلة، ولم يكن انسحاب المحامي خالد علي الأول، بل تراجع أغلب المرشحين المحتملين لخوض الانتخابات الرئاسية 2018، وهو ما ينذر بخوض الرئيس عبد الفتاح السيسي الانتخابات منفردًا.

إلا أن في الساعات الماضية، بدأت تتردد أنباء أن حزب الوفد سوف يدفع بمرشح رئاسي في الإنتخابات الرئاسية المقبلة، كما تردد أنباء أن حمدين صباحي يجمع توكيلات للترشح في الفترة الحالية.

وقال الكاتب الصحفي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إنه يتوقع ظهور مرشح رئاسي جديد على الساحة خلال الفترة المقبلة، موضحًا أن هذا المرشح قد يكون حمدين صباحي المرشح الرئاسي السابق.

وأضاف "بكري"، خلال حواره في برنامج "90 دقيقة"، على قناة "المحور"، أن هناك من يحاول استغلال المشهد الحالي من أجل مصالح شخصية، ولكن من مصلحة مصر أن يكون هناك أكثر من مرشح.

وأشار عضو لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، إلى إن هناك اتصالات تجرى بين مرشح حزبى، وتحديدا من حزب الوفد، مع عدد من النواب لجمع 20 تزكية برلمانية للترشح للرئاسة، مشيرا لوجود 50 نائبا لم يوقعوا استمارات تزكية للرئيس عبد الفتاح السيسي حتى الآن.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟