ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

صفات المرأة التي تجذب الرجل.. تعرفي عليها

السبت 20-01 - 11:43 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية
هناك عدة صفات إذا اجتمعت في المرأة تجذب الرجل إليها، وتلك الصفات أغلبها تتعلق بطرية الملبس والتصرفات الشخصية.

المكياج الناعم: إنّ الفتاة التي تضع الكثير من مستحضرات التجميل لا تلفت نظر الرجال نهائيًّا، وذلك لأنّهم يشعرون أنّها متصنعة، وهدفها إخفاء عيب ما موجود في ملامحها، حيث إنّ الهدف الأساسي من وضع المكياج هو إبراز ملامح الوجه، وليس إخفائها وتغييرها.

التبسّم الدائم: إنّ المرأة دائمة التبسّم تجذب إليها القلوب قبل العقول، وذلك لما تمنحه من سعادة، وتفاؤل للأشخاص المحيطين حولها.

التواضع: إنّ تواضع المرأة، وتحدثها مع الجميع كأنها تعرفهم منذ فترة طويلة تكون ملفتة للانتباه، وتجذب إليها الرجال بسهولة.

أناقة اللباس: تكمن جاذبية المرأة في لباسها الأنيق، والذي يتسم بالبساطة، والترتيب دون أن يكشف عن مفاتنها بشكلٍ مزعجٍ لمن حولها.

الذكاء: أكثر ما يجذب الرجل ذكاء المرأة، وتحدثّها باحترافيّة كبيرة عن جميع أمور الحياة، وامتلاكها قدرة في ايجاد الحلول السريعة لمختلف المشكلات، ولديها خلفيّة ثقافيّة عن أغلب شؤون الحياة.

المرح: تعتبر المرأة الجديّة التي تفتقد لروح الدعابة، والمرح منفّرة لغالبية الرجال، حيث إنّ الرجل ينجذب للمرأة المرحة، والطفوليّة المحبّة للهو، واللعب في الأوقات المناسبة.

الجمال: أكثر ما يلفت نظر الرجل للمرأة هو جمالها، خاصّةً جمال الوجه، والذي يعني خلوّه من الحبوب والبثور، والعيون الواسعة، والملامح المتناسقة، والشفاه البارزة، حيث إنّ هذه الصفات كفيلة بجعلها تجذب كلّ من حولها. الأنوثة: إنّ المرأة الأنثى بصوتها الناعم، ولطفها تجذب لها الرجل دونًا عن غيرها من النساء.

العفويّة: إنّ أكثر ما يلف نظر الرجل المرأة العفويّة التي تتصرف بأدب وذوق بعيدًا عن التصنّع والتكلّف، ودون الاكتراث لآراء الآخرين.

الكعب العالي: أثبتت الدراسات أنّ ارتداء الكعب العالي يزيد من جاذبيّة المرأة.

الثقة بالنفس: إنّ المرأة الواثقة بنفسها، والتي ليس لديها أدنى شك في قدراتها تزيد انجذاب الرجل لها.

اللباقة: إنّ المرأة اللبقة في حديثها، وتعاملها مع الآخرين تأسر قلب الرجل.

الاحترام: يلفت نظر الرجل احترام المرأة الذي تظهره عند تعاملها مع الآخرين، سواء كان ذلك في علاقات العمل أو العلاقات الاجتماعيّة.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟