ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

هل تنجح الصفقة؟.. محمد صلاح على أبواب ريال مدريد

الجمعة 19-01 - 12:54 م
محمد صلاح محمد صلاح
كشفت تقارير إعلامية إسبانية، أن وكيل محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، تواجد فى إسبانيا الأيام الماضية، فى خطوة قد تكون الأولى نحو إتمام صفقة انتقال اللاعب إلى صفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكر موقع "fichajes"، أن محمد صلاح الذى يعد أفضل لاعب فى نادى ليفربول بلا منازع، يبدو مهتماً بالانضمام لصفوف ريال مدريد، وهو الفريق الذى يراقب عن كثب خطوات النجم المصرى طوال الأشهر الماضية بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع الريدز.

وأضاف الموقع، "محمد صلاح الذى سجل 24 هدفاً فى 30 مباراة مع ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية أثبت أنه أحد أفضل المهاجمين فى أوروبا، ويبدو أن ريال مدريد عاقد العزم على التعاقد مع اللاعب الأفريقى الذى يعد حلاً مثالياً لحل أزمة الهجوم التى يعانى منها الفريق الملكى فى الوقت الحالى".

وتابع، "على الرغم أن محمد صلاح أعلن فى وقت سابق أنه يشعر بالراحة فى نادى ليفربول، إلا أنه يبدو مهتماً بالانتقال لصفوف ريال مدريد، بعدما ظهر منذ أيام قليلة فى ملعب سانتياجو برنابيو وكيل اللاعب المصرى، فى اتصال مباشر هو الأول بين النادى الملكى ومحمد صلاح".

واختتم الموقع الإسبانى تقريره بشأن صفقة انتقال محمد صلاح المحتملة إلى ريال مدريد قائلاً، "إذا قرر الطرفان المضى قدماً فى المفاوضات وإنهاء الاتفاق فإن اللاعب المصرى سيكون بديل جاريث بيل".

ويسعى ريال مدريد للتعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتعزيز الخيارات الهجومية، فى ظل تراجع أداء الثنائى كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما، بالإضافة إلى الإصابات العديدة التى تعرض لها الجناح الويلزى جاريث بيل هذا الموسم، والتى أبعدته عن معظم مباريات الفريق الملكى.

وتوج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2017 من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، وهيئة الإذاعة البريطانية "BBC"، كما حصل على جائزة "الأسد الذهبى" التى تمنح لأفضل لاعب فى أفريقيا من جانب جريدة "المنتخب" المغربية، وأفضل لاعب عربى من الاتحاد العربى للصحافة الرياضية.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟