ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة

السيسى: يجب تصميم مدن على أعلى مستوى وخلق فرص عمل لبناء مصر القوية

الخميس 18-01 - 08:12 م
الرئيس عبد الفتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي
قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن العمالة المصرية الضخمة الموجودة تحتاج لكسب القوت ورعاية أسرها، خاصة أن هناك عدد كبير من هذه العمالة عاد لمصر بسبب عدم الاستقرار فى ليبيا والعراق وعدة دول أخرى، موضحا أن هذا يعرض الأمن القومى للخطر.

وشدد الرئيس السيسى، على ما قاله بالأمس عن الهجرة غير الشرعية وأنه أولى أهتماما كبيرا بألا يقع المصريون فريسة لها، وأنه منذ سبتمبر 2016، وحتى الآن لم يحدث أى شكل من أشكال الهجرة غير الشرعية.

وأكد السيسى، لجموع المصريين، أنه لم يكن هناك خيار آخر، فى إعادة تأهيل وبناء الدولة كدولة بحق، إلا من خلال المسار الذي مضينا فيه، مشددا على ضرورة وجود مدن مصممة على أعلى مستوى، وفرص لتشغيل المواطنين لكسب رزقهم، و"بناء مصر الجديدة، مصرالقوية مصر العفية".

جدير بالذكر أن فعاليات مؤتمر حكاية وطن، الذى افتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس جمهورية مصرالعربية، أمس الأربعاء، يستمر حتى غد الجمعة، فى حضور عدد من الوزراء، ومسئولى الدولة، وتناقش الجلسة الأولى، ضمن فعاليات اليوم الثانى للمؤتمر، عدداً من الإنجازات المصرية، تحت عنوان "محور المشروعات القومية والبنية التحتية"، وسوف تبدأ الجلسة الثانية بعنوان "محور الاقتصاد والعدالة الإجتماعية"، والتى ستنطلق الساعة الثامنة، وتستمر حتى الساعة العاشرة والنصف.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة