ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة

هل يعود قاهر الزمالك للأهلي؟.. تعرف على التفاصيل

الخميس 18-01 - 10:06 م
ماليك إيفونا ماليك إيفونا
اقترب اللاعب الجابوني ماليك إيفونا نجم فريق الأهلي السابق من العودة للقلعة الحمراء بعد استقدام ناديه التركي كونيا سبور لمهاجم جديد وسعيهم لإنهاء عقد صاحب الـ 25 عام.

أشارت وسائل إعلام تركية وجابونية، إلى أن الجابوني لاعب الأهلي السابق ومهاجم قونيا سبور التركي الحالي "ماليك إيفونا"، اقترب من العودة مجددًا إلي صفوف المارد الأحمر، خلال الفترة المقبلة.

وأشارت التقارير المنشورة عبر موقعي "كينج فوت" التركي، و"جابون فيو" الجابوني، إلى عقد جلسة سرية بين إدارة الأهلي مع أحد المقربين مع "إيفونا" من أجل الاتفاق على العودة إلى صفوف القلعة الحمراء، لكنها لم توضح موعد انضمام اللاعب الجابوني، سواء في فترة الانتقالات الشتوية أو بالصيف المقبل.

وأوضحت التقارير، أن اللاعب يرغب في مغادرة النادي التركي، لوجود مشاكل مع المدير الفني للفريق، حتى وإن كان يلعب له على سبيل الإعارة فقط.

ولم يظهر المهاجم الجابوني، بمستواه المعهود مع قونيا سبور، حيث شارك إيفونا في 17 مباراة مع الفريق في كافة المسابقات، لم يُسجّل خلالها سوي هدف وحيد.

ونشر موقع "بوصلة" التركي تقريرا قال فيه إن نادي برمنجهام الإنجليزي، يحتمل أن يحرم نجم منتخب الجابون ماليك إيفونا من العودة إلى النادي الأهلي، بعد تقديم عرض بقيمة 6 ملايين استرليني للحصول على خدمات اللاعب.

وقال الموقع التركي إن فريق برمنجهام عرض مبلغ 6 ملايين استرليني للحصول على خدمات إيفونا، المنضم إلى فريق قونيا سبور التركي على سبيل الإعارة.

وأضاف الموقع أن إيفونا لعب للفريق التركي 17 مباراة، أحرز خلالهم هدف واحد، على الرغم من لعبه 822 دقيقة مع الفريق.

وأشار إلى أنه في الوقت الذي انتشرت أنباء عن عودة إيفونا إلى النادي الأهلي المصري، دخل الفريق الإنجليزي في محاولة للحصول على خدمات الدولي الجابوني من فريقه الصيني.

وأبدى البدري تحفظه على فكرة عودة إيفونا لعدم حاجة الفريق لمهاجم سريع، بعد التعاقد مع المغربي وليد أزارو، وطلب ضم لاعب في الخط الأمامي يملك مهارات مختلفة، مثل إجادة ضربات الرأس والتمركز في منطقة الجزاء.


ويضم الأهلي بين صفوفه 4 لاعبين أجانب، وهم المغربي وليد أزارو والنيجيري جونيور أجاي والتونسي علي معلول والجنوب إفريقي باكاماني ماتشامبي.



تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة