ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

مصرع ربة منزل في مشاجرة بشبرا الخيمة

الثلاثاء 16-01 - 12:23 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية
القليوبية - محمود المصري
لقت ربة منزل مصرعها، إثر إصابتها بجرح نافذ بالصدر، خلال مشاجرة بشبرا الخيمة، تم ضبط المتهم، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقي اللواء إيهاب خيرت، مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، بتلقيه بلاغا من مستشفى ناصر العام بوصول كلاً من، "مها م إ" 33 سنة، ربة منزل، ومقيمه منشية الحرية، دائرة القسم، جثة هامدة، إثر إصابتها بجرح طعنى نافذ بالصدر من الجهة اليسرى، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

و"إسماعيل م إ" 30 سنة، صاحب محل زجاج، "شقيق الأولى"، مصاب بجرح طعنى نافذ بالبطن من الجهة اليمنى، وتم حجزه للعلاج ولا يمكن إستجوابه.

بسؤال زوج المتوفاه المدعو "محمد إ م" 42 سنة، سائق، قرر بحدوث مشادة كلامية بين المجنى عليهما، والمدعو "خالد ع ع" 38 سنة، عاطل، السابق إتهامه في 6 قضايا "سرقه متنوعة"، لقيام المجنى عليهما بالتدخل لفض مشاجرة سابقة بين المتهم وآخرين نتج عنها حدوث تلفيات بجهاز التلفاز الخاص به، وأثناء مطالبة المتهم للمجنى عليهما بدفع قيمة تلفيات الجهاز حدثت بينهم مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على إثرها المتهم بالتعدى على المجنى عليهما بسلاح أبيض "سكين"، وأحدث ما بهما من إصابات، والتي أودت بحياة الأولى.

تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة، وتم بإرشاده ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الحادث، وتم التحفظ عليه، وتم تعيين خدمات أمنية لملاحظة الحالة بالمنطقة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 927 إدارى قسم ثان شبرا الخيمه لسنة 2018م.
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

في رأيك.. من سيفوز بالدوري المصري؟