ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

سامي خليفة: لا رئيس لمصر إلا السيسي

الأحد 14-01 - 04:21 م
رئيس التحرير مع المتحدث رئيس التحرير مع المتحدث الاعلامي لرئاسة الجمهوريه
أمنية بدر
قال سامي خليفة الكاتب الصحفى أن الفترة الرئاسية الأولى لسيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، شهدت العديد من الأنجازات التي تمثل اضافة حقيقية للأقتصاد المصرى وخطوة حقيقية نحو بناء مصر الحديثة رغم  التحديات والصعوبات التى تواجه بلدنا على الصعيدين الداخلى والخارجي.

وأضاف خليفه بأنه تم تحقيق طفرة غير عادية على كافة المستويات سواء فى الصحة أو الأسكان أو التعليم أو الطرق أو الأستثمار مشيرًا الى ان كم المشروعات القومية الكبرى التى تم أفتتاحها خلال السنوات القليلة القادمة أبهرت العالم وأيقن الجميع أن لمصر قائد وطني مخلص لبلده، وتابع قائلاً: فلسان حال المصريين الأن انه لا رئيس لمصر الا السيسي.

وقال خليفة: أؤيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيسًا لمصر لفترة رئاسية ثانية، لأنه أستطاع أن يحمى وطنه ويعمل ليلا نهارا من أجل بناء مصر، فتحيا مصر بقائدها عبدالفتاح السيسي .

وأشار خليفة بأن الفترة الرئاسية الثانية ستكون بمثابة جني لثمار المشروعات القومية وهو ماسيعود بالنتائج الأيجابية على المستوى المعيشي للمواطن الذي صمد أمام الصعوبات الأقتصادية من أجل أقتصاد بلده، مضيفًا بأن المصريون أستحملوا غلاء الأسعار وظروف المعيشة الصعبة لأن لديهم يقين كامل بأن لديهم رئيس يبني بلدهم ويحسن وضعها الأقتصادى .

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟