ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

شاهد| إعلامية تتحدى الجن على الهواء.. ماذا فعلت؟

الجمعة 12-01 - 05:11 م
صورة تعبيرية صورة تعبيرية
قدمت الإعلامية رشا الخطيب، خلال برنامج "إسمعونا" المذاع عبر فضائية "العاصمة"، مشهد تمثيلي لتثبت من خلاله أن الدجالين ينصبون على من يتردد عليهم بهدف تحقيق مكسب مادي.

واستهلت "الخطيب"، برنامجها بقراءة تعويذة من التي يقولها الدجالين، قائلة: "لو تقدروا تعملوا حاجة في رشا الخطيب إعملوا دلوقتي"، ثم انطفأت الأنوار بالاستديو، وتعالت الأصوات المخيفة.

وعقبت "الخطيب": "دي تمثلية.. عشان اثبتلكم أن الإضاءة والأصوات حركات بتعملها الدجالين عشان يضحكوا على ضحيتهم".

موضوعات متعلقة

ليلة القدر.. سر تقضي الحكمة الألهية إخفاءه.. وتحريها في أواخر رمضان نجلة سامي العدل تنشر رسائله في ذكرى وفاته: "وحشني الطفل اللي جواك"
أقوياء للأبد.. "شاومينج" تتحدى "التعليم" بنشر نتائج الثانوية على غرار البقرة المبروكة.. ظهور "دجال الفتيات" في البحيرة
بالصور.. ماذا طلب الدجالون من محررة "العربية نيوز"؟.. تقمصت دور "المجروحة" لاستعادة حبيبها السابق من صديقتها "الخائنة" فماذا حدث بالكواليس؟.. "فلوس وإيحاءات جنسية ومفاجآت أخرى" بالصور.. تكريم "الخطيب" عن برنامجها "سهرة مع رشا"
"تيتانك بالعربى" يهدد جمهورية "شادى سرور".. محاكاته لفيلم عالمي يثير غضب "الفيس بوك".. نشطاء: فيديوهاتك أحسن.. كفاية سخافة وتقليد.. وآخرين: الفلوس هتخسرك كتير قصص شهداء في السماء أحياءًا بأرواحهم.. "رامي حسنين" بطل من ذهب.. "مصطفى حجاجى" السطور لا تكفيه حقه.. "احمد الدرديري" ضحى بنفسه لتعيش جنوده.. "شريف محمد عمر" الشهيد الخلوق
اليوم.. شوارع القاهرة تخفض أضواءها للنصف في ساعة الأرض

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة