ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

القومى للسكان بالسويس يطلق مبادرة "إستقرارحياتنا في سلوك بناتنا"

الخميس 11-01 - 07:17 م
جانب من الحدث جانب من الحدث
السويس - حسين بيومي
عقد المجلس الاقليمي للسكان بالسويس إجتماعه برئاسة اللواء احمد حامد محافظ السويس لبحث ومناقشة ما تم انجازها من خدمات ومبادرات في مجال الاسرة والسكان .

واستعرضت عبير على مقرر المجلس القومي للسكان لفرع السويس المحاور الأعمال التي تمت علي مستوي الأحياء بتنظيم يوم سكاني بمسجد الامامين بالتنسيق مع مديرية الاوقاف، كذلك إطلاق مبادرة إستقرار حياتنا في سلوك بناتنا بالمدرسة الثانوية التجارية بنات ومدرسة العاشرمن رمضان الثانوية بنات ومدرسة الصناعات المتقدمة في ضوء البروتوكول الموقع مع الشباب والرياضة، بالاضافة الي تنظيم ندورة بمركز شباب فيصل لنبذ العنف ضد المرأة.

كما استعرضت إنجازات المحافظة في تنظيم الاسرة عن الفترة من 1يوليو 2017 إلي 30 سبتمبر 2017 والمؤشرات الخاصة بالمحافظة وعرض للأنشطة السكانية في هذه الفترة وتنفيذ عدة ندوات ثقافية وسكانية لزيادة التوعية لدي الطلاب والطالبات.

ومن جانبه اشارمحافظ السويس الي أهمية عقد مؤتمر موسع يضم الجهات المعنية لنشرالوعي بالقضايا المجتمعية التي تؤرق المجتمع ونشرالوعي لدي المواطنين في قضايا مخاطر العنف ضد المرأة والزواج المبكر وختان الاناث والتربية والتعليم والمراهقة والاستخدام السئ لوسائل التواصل الاجتماعي.

فيما أوصي المحافظ بتدشين فعاليات الانشطة المختلفة علي مدارالعام لصالح ذوي الأحتياجات الخاصة والعمل علي مشاركتهم ودمجهم بالمجتمع.

حضر الجلسة كل من الدكتور لبيب محمد كمال مدير عام الصحة ورمضان ابو الحسن رئيس اتحاد الجمعيات الاهلية ومديري المديريات المعنية بالعمل السكاني ورؤساء الاحياء وأعضاء المجلس الاقليمي للسكان بمحافظة السويس .

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة