ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

تعرف على أبرز ما حدث بـ "مصر اليوم"!

الأربعاء 10-01 - 10:56 م
جانب من الحدث جانب من الحدث
شهدت مصر اليوم الأربعاء عدد من الأحداث، أهمها اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الدكتور مصطفي مدبولي القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان، وعمرو الجارحي وزير المالية.

عرض عمرو الجارحي وزير المالية، على الرئيس عبد الفتاح السيسي، تقريرا عن التدابير المتخذة لدعم السلع التموينية وتعزيز شبكات وبرامج الحماية الاجتماعية للمساهمة في التخفيف على محدودي الدخل والفئات الأكثر احتياجًا.
للمتابعة اضغط هنا


قال أحمد عماد وزير الصحة إن مجلس الوزراء وافق خلال اجتماع اليوم بالتعاقد بالأمر المباشر مع الشركة المصرية لتجاره الأدوية لشراء نواقص الأدوية بـ30 مليون جنيه.
للمتابعة اضغط هنا


اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفي مدبولي القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان، وعمرو الجارحي وزير المالية.
للمتابعة اضغط هنا


تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط صاحب محل ملابس استولى على 3.6 مليون جنيه من مواطنى الشرقية بزعم استثمارها في تجارة الملابس مقابل ارباح شهرية.
للمتابعة اضغط هنا


شدد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، على سرعة الانتهاء من أعمال الصرف الصحي بمنطقة الخلوة بمركز أخميم، لاعتباره طريقا حيويا ، وذلك بالتنسيق بين الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم وشركة المياه والصرف الصحي وهيئة الطرق وإدارة المرور وشركة الغاز الطبيعي وهندسة الكهرباء.
للمتابعة اضغط هنا


تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة

ads
ads
ads