ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

الليلة حنان ماضي ولؤى ضيفا عمرو الليثى ببرنامج بوضوح على شاشة الحياة

الثلاثاء 09-01 - 01:46 م
 الاعلامى عمرو الليثى الاعلامى عمرو الليثى والمطربة حنان ماضي
امنية بدر
فى سهرة غنائية تملؤها أجواء الطرب يستضيف الاعلامى عمرو الليثى ببرنامجه " بوضوح " فى الحادية عشر مساء اليوم الثلاثاء على شاشة الحياة المطربة حنان ماضي فى حوار غنائى تتخلله عذوبة الالحان وروعة الكلمات ، ويتواصل اللقاء مع بدايتها الفنية .

وتكشف حنان ان والدها محمد ماضي عازف الكمان في فرقة أم كلثوم ، وتعلمت الموسيقى منذ صغرها وكانت تتقن العزف على آله الكمان، والتحقت بمعهد الكونسرفتوار، أثناء دراستها بالمعهد كان زملائها يستعينون بها كمطربة وليس كعازفة ،، انضمت حنان لأوركسترا المعهد وتخرجت من المعهد بتقدير امتياز،لكنها لم تعين معيدة به ، كما يتطرق الحوار الى غيابها عن الساحة الفنية لفترة طويلة ثم عودتها مرة اخرى من خلال كليب "البنت اللي سهرانة" .


كما يستضيف الليثى المطرب لؤى حيث يشدو بباقة متميزة من اجمل اغانيه ، وتتطرق الحلقة الى نشاته فى مدينة السويس لام مصرية واب فلسطينى ودراسته فى كلية التربية الموسيقية وايضاً مشاركته فى فرقة " قيثارة " .

ويكشف لؤى اسرار خاصة حول اسباب غيابه عن الساحة الغنائية ، رغم انطلاقته القوية وحصوله على حب الجماهير من أول ألبوماته عام 2003، وحقق شهرة واسعة حينها بأغنية "آه يا ليل يا عين" .

يذاع برنامج " بوضوح " فى الحادية عشر مساء اليوم الثلاثاء على شاشة الحياة .

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة