ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

الإذاعة المصرية تحتفل بعيد الميلاد المجيد

الخميس 04-01 - 04:26 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية
مصطفى الكردي
اعدت الإذاعة المصرية عبر شبكاتها خطة للأحتفال بعيد الميلاد المجيد حيث ستقوم الإذاعة بنقل قداس عيد الميلاد المجيد مساء يوم السبت الموافق 6 يناير عبر اثير شبكات البرنامج العام والشباب والرياضة والإسكندرية وبعض الخدمات الموجهة الي كندا واستراليا وإثيوبيا وغيرها .

وصباح في يوم 7 يناير تقدم شبكة صوت العرب فترة خاصة عن عيد الميلاد في برنامج صباح الخير ياعرب وفترة بعنوان النهاردة عيد وعيش أفلامك مع فيلك حسن ومرقص وأغاني وعجباني عن أغنيات عيد الميلاد لفيروز وماجدة الرومي ووديع الصافي جوليا بطرس ، وبرنامج اجراس المحبة حول الكنائس التاريخية في مصر وموسيقي تصويرية لفيلم الراهبة ، وترانيم واستعراض لترانيم عيد الميلاد .

اما شبكة الشباب والرياضة فتذيع علي مجار اليوم مجموعة من تهاني عيد الميلاد المجيد مع بعض الشخصيات العامة والرياضية وتهاني المستمعين وفترت بعنوان صباح العيد مع بعض المفكرين والشخصيات العامة.

كما تحتفل شبكة الإذاعات الإقليمية بإذاعاتها المختلفة بالمناسبة من خلال مجموعة من الفترات والبرامج منها القاهرة وناسها علي موجه إذاعة القاهرة الكبري ، كما تقدم إذاعة شمال سيناء برنامجاً بعنوان كلنا واحد ، تهنئة من القلب وبالمحبة الحياة احلي وتقدم إذاعة القناة فترات منها عبر مين زيك وعيش معانا، وتقدم إذاعة جنوب الصعيد برنامجاً بعنوان أمهات غيرن العالم وتقدم إذاعة الوادي الجديد نبض الواحة وكارت معايدة .

كما تشارك الشبكة الثقافية في الاحتفال حيث يقدم البرنامج الموسيقي مجموعة من الأعمال الموسيقية الكلاسيكية ومنها اعمال جورج فريدريك هيندل وريمسكي كورساكوف ومجموعة من الألحان القبطية لجورج كيرس بالإضافة إلي الحان وترانيم دينية من المعهد الفرعوني بقيادة ملاك عريان ونصف ساعة ترانيم مع فيروز وتشمل اجراس العيد ، ليلة عيد وثلج ثلج ، وضوي بليل العيد ، ويا مريم البكر

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟