ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

سقوط نصاب راغبى السفر للخارج بالجيزة

الأربعاء 03-01 - 03:38 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية
خالد الشربينى
نجح رجال مباحث الأموال العامة، اليوم الأربعاء، فى ضبط أحد الأشخاص، لاتهامه بإنشاء شركة وهمية للنصب والاحتيال على راغبى السفر للعمل بالخارج.

كانت تحريات رجال المباحث قد أكدت وقوع عديد من البسطاء من راغبى السفر للعمل بالخارج ضحية لعمليات الاحتيال والاستيلاء على أموالهم بزعم تسفيرهم للعمل بالخارج بمهن مختلفة .

وكشفت التحريات أن وراء ذلك محمود. م. م، 29 سنة، حاصل على دبلوم حاسب آلى، ومقيم بالإسكندرية، وسبق اتهامه فى 4 قضايا شيكات، حيث قام بإنشاء شركة وهمية دون ترخيص فى منطقة العجوزة بالجيزة، واتخاذها وكرًا لممارسة نشاطه الإجرامى فى الاحتيال على البسطاء من راغبى السفر للعمل بالخارج عقب قيامه بالإعلان عن توافر فرص عمل ببعض الدول العربية والأجنبية بمهن مختلفة ومرتبات مجزية وحصوله على مبالغ مالية طائلة منهم.

من جانبهم، داهم رجال المباحث مقر الشركة، وتمكنوا من القبض على المتهم، وبحوزته كمية من عقود العمل المنسوبة لدول عربية "مزورة بالكامل"، ومجموعة من المستندات الخاصة براغبى السفر للعمل بالخارج عبارة عن صور ضوئية من بطاقات رقم قومى وشهادات ميلاد، وشهادات تخرج، ومجموعة من الإعلانات الورقية تتضمن قيام الشركة بإلحاق العمالة بالخارج بمهن مختلفة، حيث بلغ إجمالى المبالغ المستولى عليها 250 ألف جنيه.

اعترف المتهم بنشاطه الإجرامى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة العامة التى باشرت التحقيقات .
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من سيفوز بالدوري المصري؟