ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

وزير التنمية المحلية يقوم بزيارة إلى محافظتى سوهاج وقنا غداً

الأحد 31-12 - 01:40 م
الدكتور هشام الشريف الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية
خالد الشربينى
يقوم الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية بزيارة إلى محافظتى سوهاج وقنا غداً الاثنين يرافقه الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى .

ومن المقرر أن يقوم الشريف خلال زيارته لمحافظة سوهاج بلقاء الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج والقيادات التنفيذية ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى ونوابهم لمتابعة سير العمل في المشروعات التنموية بالمحافظة .

وقال الدكتور هشام الشريف أنه سيقوم بتكريم عدد من رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى ونوابهم ومنحهم شهادات تقدير ومكافآت مالية تقديرا لما بذلوه من جهد في سبيل تنفيذ المهام المكلفين بها لخدمة المواطنين بمدن وقرى المحافظة والصورة الحضارية التي ظهرت عليها المحافظة خلال الزيارة التي قام بها الوزير الأسبوع الماضى فيما يخص الاهتمام بالنظافة والبيئة والتنسيق الحضارى في شوارع وميادين سوهاج .

وأشاد وزير التنمية المحلية بقدرة الوحدات المحلية بسوهاج على الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين بنفس الإمكانيات المتاحة، وعلى كل ما بذل من جهد لتجميل الطرق ورفع كافة الإشغالات، ومبادرة "الحياة ألوان" التي أضفت جوا من البهجة في الشارع السوهاجي، والمتمثلة في تلوين أكشاك الكهرباء وكذلك أسوار المدارس والمصالح الحكومية في مختلف الطرق الرئيسية والفرعية.

وأضاف الوزير أنه سيقوم أيضاً بزيارة محافظة قنا يرافقة وزيرة التخطيط الدكتورة هالة السعيد للتأكد من ان مشروع تنمية الصعيد في محافظتى قنا وسوهاج وضع علي مساره الصحيح لبدء تنفيذه رسمياً من اول يناير العام الجديد خاصة بعد اعتماد قرض البنك الدولى وقيمته 500 مليون دولار لتنفيذ عدد من المشروعات التنموية والخدمية وأشار ال الى أن هذه المشروعات سيتم تنفيذها بمشاركة شعبية ومجتمعية من مواطني المحافظات .

ومن المقرر أن يتضمن برنامج زيارة الوزير لقنا لقاء مع رئيس جامعة جنوب الوادى ، كما سيتم عقد لقاء بحضور محافظ قنا مع أعضاء مجلس النواب والجهاز التنفيذي بالمحافظة لمناقشة برنامج التنمية المحلية لتنمية صعيد مصر وخطة محو الأمية وخطة التشغيل والسكان .

كما سيتم عقد اجتماع مع رؤساء المراكز والوحدات المحلية القروية بالمحافظة وتفقد مشروع تطوير عدد من المباني غير المستغلة لاستخدامها لصناعة الملابس الجاهزة والمشغولات اليدوية والتراثية لتشغيل ألف شاب وفتاة من أبناء المحافظة .

كما سيتم تفقد مشروع استكمال الصرف الصحى بمدينة نقادة ووضع حجر الأساس لانشاء تكتل صناعى للصناعات الحرفية وزيارة المنطقة الصناعية بكلاحين فقط ومشروع استكمال الصرف الصحى بمدينة فقط .

وفِي سياق متصل أعلن الدكتور هشام الشريف الإعداد لمؤتمر تنمية الصعيد خلال الأسبوع الثالث من شهر يناير ٢٠١٨ مشيرا الي عقد المؤتمر في محافظة سوهاج تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بالاهتمام بتنمية محافظات الصعيد .

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟