ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

جمارك مطار القاهرة تضبط محاولتى تهريب كمية من المشغولات الذهبية والفضية

الأحد 24-12 - 04:19 م
مطار القاهرة الدولي مطار القاهرة الدولي
خالد الشربينى
تمكن رجال الجمارك بالإدارة الثانية بمبني الركاب بمطار القاهرة برئاسة سامى شكر مدير الجمرك من ضبط محاولتى تهريب لكمية من المشغولات الذهبية والفضية بالمخالفة للقانون بشأن الرقابة على المعادن الثمينة والأحجار ذات القيمة وتعديلاته ولائحته التنفيذية وقانون الجمارك وقانون الإستيراد والتصدير وتعديلاته وبغرض التهرب من سداد الرسوم الجمركية والتخلص من القيود الإستيرادية .

وأثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة الخطوط التركية رقم 692 القادمة من إسطنبول اشتبه سامح الجبار مأمور اللجنة فى الراكب حيث لاحظ من خلال مراجعة جواز سفره أنه قدومه من الصين عن طريق تركيا.

وقد تم تشكيل لجنة من محمود سليمان وجمال السيد وميلاد رسمى تحت إشراف محمد عبدالتواب مدير الحركة لتفتيش حقائب الراكب حيث تبين وجود 73 كجم مشغولات فضية مخفاة بين طيات الملابس داخل حقيبته وأثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة شركة مصر للطيران والقادمة من بانكوك اشتبه محمود سليمان رئيس قسم تفتيش الركاب حيث لاحظ أنه قادم من الهند عن طريق تايلاند .

و تم تكليف لجنة من خالد شعبان و جمال السيد لتفتيش الراكب تحت إشراف محمد عبدالتواب مدير الحركة ، حيث تبين وجود كولية حريمى من الذهب الأبيض المرصع بالألماظ بوزن 115 جرام وخاتم من الذهب المرصع بالألماظ فقرر إبراهيم عبداللطيف رئيس الإدارة المركزية لجمارك الركاب إتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير المضبوطات وتحرير محضرى تهرب جمركى .

يأتى ذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور مجدى عبدالعزيز رئيس مصلحة الجمارك بتشديد الرقابة على كافة المطارات والمنافذ الجمركية وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركى.

ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

في رأيك.. من سيفوز بالدوري المصري؟