ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

مارسيلو: رونالدو رائع وسنفوز بمونديال الأندية

الثلاثاء 12-12 - 09:36 م
رونالدو رونالدو
احمد ياسر
وصف مارسيلو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو بأنه لاعب رائع .

جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقد اليوم الثلاثاء في أبوظبي قبل خوض الفريق الإسباني مباراة الدور قبل النهائي غدا الاربعاء أمام فريق الجزيرة الإماراتي .

وقال مارسيلو :"سنلعب المباراة من أجل الفوز باللقب ،والفوز باللقب يتطلب من الريال ضرورة الفوز غدا على الجزيرة وهو ما نسعى إليه، ومونديال الأندية أمر مهم للغاية في مسيرة الريال هذا العام خاصة وأننا حضرنا إلى إلى أبوظبي من أجل الحفاظ على اللقب".

وأضاف :"الخبرة وحدها لا تكفي وبالتالي علينا تقديم الأفضل وأن الفوز في المباريات حافز لنا وسنبذل قصارى جهدنا ولكن الخبرة من وجهة نظري لا تغير شيء على أرض الواقع".

وتابع :"سعيد للغاية بالمجموعة المتواجدة حاليا ولست اللاعب الذي يختار كافة مواقع الفريق، وهناك انتقاء لأفضل اللاعبين، وسعيد لان لدينا فريقا متميزا، وهدفنا الذي نفكر فيه دائما هو الفوز بالألقاب وسعادتي كبيرة بكل هذه الالقاب، وهذه البطولة غاية في الاهمية بالنسبة لنا".

وقال :"لم أشاهد الجزيرة لكنه فريق متميز لأنه وصل إلى هذه المرحلة من المونديال، ولدينا معرفة عنه وأعلم أيضا مواطني رومارينيو المتواجد بصفوفهم".

وذكر :"قدمنا مباراة كبيرة أمام إشبيليه في مباراتنا الاخيرة بالدوري الإسباني، وفي مباراة الغد علينا الاستمرار في العطاء الجيد لتحقيق الاهداف المنشودة، ووصف لاعب نادي العين الاماراتي عمر عبد الرحمن بأنه رائع".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟