ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

الريدز وايفرتون فى ديربى الميرسيسايد رقم 147

الأحد 10-12 - 02:25 م
المهاجم المصري محمد المهاجم المصري محمد صلاح
ياسـر تهامى
يتقابل اليوم وتحديدا الرابعة والربع مساء ليفربول مع جاره إيفرتون الأحد، في ديربي الميرسيسايد ، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي.

المدرب الألماني يورجن كلوب يطمحون لمواصلة النتائج الإيجابية التي حققها الفريق في الجولات الأخيرة ، والتي وضعته بين الأربعة الكبار، إذ يحتل المركز الرابع برصيد 29 نقطة.

الفوز يعني ارتقاء الريدز للمركز الثالث على حساب تشيلسي بفارق الأهداف، لذا يأمل كلوب في الخروج بنقاط الانتصار للاقتراب أكثر من المتصدر مانشستر سيتي.

ويعول المدرب الألماني على المهاجم المصري محمد صلاح الذي سجل 12 هدفا هذا الموسم في البريميرليج ، ليتربع على عرش قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بالتساوي مع هاري كين مهاجم إيفرتون.

وتشير بعض الانباء حول غياب اللاعب الدولي المصري محمد صلاح بعد ان اكد كلوب في مؤتمر صحفي قبل يومين إلى معاناة صلاح من بعض الانزعاجات ما منعه من المشاركة في التدريبات رفقة باقي زملائه.

في الجهة المقابلة ، يأمل إيفرتون في مواصلة الانتفاضة بعدما نجح في تحقيق الفوز في آخر جولتين على حساب وست هام يونايتد وهيدر سفيلد تاون دون تلقي شباكه أي هدف ، ليحتل المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 18 نقطة.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟