ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

إحالة السائق المتهم بدهس طبيب الزيتون للجنايات

الخميس 07-12 - 04:10 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية
أحالت نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، برئاسة المستشار محمد أبو المعالي، السائق المتهم بدهس طبيب، وقتله بمنطقة الزيتون إلى المحاكمة الجنائية العاجلة، بتهمة القتل العمد.

وكشفت المناظرة التي أجراها أحمد هاني وكيل نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، لجثة طبيب دهسه سائق بسبب الخلاف على أولوية المرور بمنطقة الزيتون، عن تحول الجثة إلى أشلاء عقب دهسه لمسافة 250 مترا أسفل عجلات الميكروباص.

استمعت النيابة إلى المتهم الذي اعترف بالواقعة كاملة، مشيرا إلى أنه دهس المجني عليه إلى مسافة 250 مترا، من كوبري التجنيد حتى سنترال مصر الجديدة، وتبين أن المتهم كان تحت تأثير المخدرات.

وأمرت نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، برئاسة المستشار محمد أبو المعالي، بحبس سائق أربعة أيام على ذمة التحقيقات في اتهامه بدهس طبيب، بمنطقة الزيتون، ما أدى إلى وفاته.

البداية عندما كان "م ا" متوجها إلى منزله قاصدا مطلع كوبري التجنيد بمنطقة الزيتون، وتصادف معه صعود سائق ميكروباص لنفس الكوبري، وأصر الثاني على الصعود أولا فرفض الطبيب فقام السائق بمضايقته ومحاولة الاحتكاك بالسيارة لمنعه من المرور، فنشبت بينهما مشادة كلامية، قام على إثرها السائق بالنزول من سيارته وتوجه للطبيب، وصوب له لكمة في عينه كسرت زجاج نظارته الطبية وإصابته بجرح قطعي، فخرج من سيارته وأصر على الذهاب للشرطة لتحرير محضر ضد السائق ومنعه من المرور فهدده السائق بدهسه قائلا: "هاشيلك من على الأرض" فصمم الطبيب على موقفه، وما كان من السائق إلا أن دهسه بالسيارة.

تم إخطار قسم شرطة الزيتون بوصول جثة شاب في العقد الثانى من عمره، إثر اصطدامه بسيارة، وبالانتقال إلى مكان الواقعة، وبالاستعانة بكاميرات المراقبة الخاصة بسنترال مصر الجديدة التابع لشركة المصرية للاتصالات تبين نشوب مشاجرة بين المجني عليه وسائق سيارة على أولوية المرور، فقام بدهسه، وتمكن رجال الأمن من ضبط المتهم، وبعرضه على النيابة أمرت بما تقدم.
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

برأيك.. من سيفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019؟