رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

مؤتمر جماهيرى حاشد لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى بالشرقية

الأربعاء 06-12 - 08:20 م
جانب من المؤتمر جانب من المؤتمر
خالد الشربينى

نظمت مساء اليوم جمعية من أجل مصر مؤتمر جماهيرى حاشد لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى ومطالبته بالترشح لفترة رئاسية ثانية بحضور محافظ الشرقية اللواء خالد سعيد والدكتور أحمد عمر هاشم ومحمد منظور رئيس الجمعية ومحمد البنا المدي التنفيذى لها وقيادات الجمعية بالمحافظة ونواب الشرقية .

وأكد محمد منظور أن الوضع الراهن لمصر حرج ويحتاج للاستقرار والشخص الوحيد القادر على تحقيق ذلك هو الرئيس عبد الفتاح السيسى لما يتمتع به من شخصية قيادية فريدة وإلمام ببواطن الأمور والمشاكل والأزمات التى منها مصر حاليا .

من جانبه طالب محمد البنا المدير التنفيذى للجمعية كافة المصريين بالالتفاف خلف الرئيس السيسى خلال الفترة المقبلة وعدم الفريط فى حلم النهوض بالبلد والذى لن يتحقق سوى على يد الرئيس ، مضيفا أن مصر تواجه مؤامرات كثيرة فى داخل والخارج ولن تستطيع مواجهة ذلك الإ بالالتفاف خلف الرئيس .

من جانبه قال الدكتور أحمد عمر هاشم أنه يتمنى أن تجتمع الأمة الإسلامية بأكملها على أرض الشرقية ليؤكدوا للعالم اجمع ان مصر هى قلب العروبة النابض.

وأضاف خلال كلمته التى ألقاها فى مؤتمر " كلنا معاك من أجل مصر " لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية أن الرئيس السيسي أنقذ الوطن بعد ان كاد ان يهوى لافتا انه استمع اليه امس وهو يهتم بقضايا الأمة الإسلامية وخاصة القدس الشريف وتأكد من إيمانه عندما وجده يهاتف الدول الكبرى التى ان لم يحترموا اولى القبلتين ستكون لحظة فاصلة فى تاريخ الامة وتزلزل كيان العالم اجمع.

كما أكد الشيخ محمد عبد الفتاح رزيق إمام وخطيب مسجد الروضة ببئر العبد محافظة شمال سيناء والذي فجره الارهابيين اثناء صلاة الجمعة أن الإرهابيين ارتكبوا ابشع الجرائم باغتيالهم المصلين فى المسجد قاصدين بذلك تدمير مصر ولكن هيهات هيهات ،
وقال مناشدا الرئيس السيسي اكمل يارئيس مصر المسيرة وطهرها من الارهاب والارهابيين .

وأضاف أن الارهابيين فجروا قبل ذلك المصلين بالكنائس ما يؤكد أنهم لا دين لهم ولا قلب ولا عقل مؤكدا ان مصر فى رباط الى يوم القيامة ولا يمكن ان تهتز بما يفعلونه وستظل مصر والمصريين بقياداتهم السياسية حصنا حصينا وقلعة للعلم ومنبر للدين.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل انجازات "البرلمان" بالدورة الأولى تستدعي الاحتفال