رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

أحمد معتز.. شاعر رحل في صمت

الثلاثاء 05-12 - 08:32 م
الشاعر الغنائي الشاب الشاعر الغنائي الشاب أحمد معتز


رحل عن عالمنا، الشاعر الغنائي الشاب أحمد معتز، بطل كلمات أغنية "يا عالم"، التي غنتها المطربة السورية أصالة، في ألبومها الأخير، وأعلن الشاعر والسيناريست خالد الشيباني، عبر مجموعة خاصة به عبر "فيس بوك"، وفاة "معتز"، كما أعلن ويكبيديا الوفاة إثر حادث سيارة.

أحمد معتز، شاعر سكندري تخرج من جامعة طنطا واحترف كتابة الأغاني واشتهر بأغنية "يا عالم" للمطربة السورية "أصالة"، وتميز بالهدوء، حتى في رحيله رحل في صمت.

ويبدو أنه كان يشعر بآخر أيامه في الحياة، فكانت آخر كلماته على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "ربنا مش رايد دلوقتي..احساسك بالخنقة يعدي.. والحزن اللي ملازمك ده يروح.. عايزك منه تقرّب أكتر.. تدعيه يُلطُف لما يقدّر..ويطيّب خاطرك لو مجروح!".


وعلى المستوى العملي قدم أحمد معتز مؤخرًا أغنية "يا عالم" للفنانة السورية أصالة، والتي حققت نجاح كبير وتخطت بـ موقع “Youtube” الـ 13 مليون مشاهده.

وحرصت المطربة السورية أصالة، على التعبير عن حزنها على رحيل الشاعر الغنائي أحمد معتز، وذلك من خلال صفحتها الشخصية على موقع "إنستجرام".

وكتبت "أصالة"، "الشاعر الذي كتب واحدة من أعزّ الأغاني على قلبي (يا عالم)... انتقل اليوم لحياة أخرى، ادعوا له بالرحمة أحمد معتزّ ذهب وهو في بداية الطريق، رحمه الله وغفر له اللهم آمين".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل انجازات "البرلمان" بالدورة الأولى تستدعي الاحتفال