ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

تعرف على أبرز ما حدث بـ "مصر اليوم"!

الثلاثاء 14-11 - 08:27 م
الدكتور على المصيلحي، الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية
شهدت مصر اليوم الثلاثاء عدد من الأحداث، أهمها استقبال الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس زامبيا بقصر الاتحادية.

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم بقصر الاتحادية إدجار لونجو رئيس جمهورية زامبيا الذي يقوم بزيارة رسمية لمصر، حيث أقيمت مراسم الاستقبال الرسمي، وتم استعراض حرس الشرف، وعزف السلامين الوطنيين.
للمتابعة اضغط هنا

أدان مرصد الفتاوى التكفيرية والآراء المتشددة التابع لدار الإفتاء المصرية بشدة سلسلة الهجمات التي نفذتها حركة طالبان، واستهدفت نقاط تفتيش أمنية مما أدى إلى مقتل 22 شرطيًا أفغانيًا وإصابة 15 آخرين في إقليم قندهار بجنوب البلاد حسبما قالت الشرطة الأفغانية.
للمتابعة اضغط هنا

أكد الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه سيتم دراسة مقترح ثريا الشيخ، بشأن تخفيض سعر كيلو حلوى المولد على التموين بدلا من الزيادة في تموين الشهر المقبل، ليصبح السعر 40 جنيها بدلا من 50 جنيها.
للمتابعة اضغط هنا

استقرت أسعار الحديد بالأسواق، اليوم الثلاثاء، وبلغ سعر حديد «عز» 12100 جنيه للطن، و«بشاي» 12070 جنيها للطن، و«المصريين» بـ11900 جنيه للطن، و«الجيوشي» سجل 11800 جنيه للطن.
للمتابعة اضغط هنا

نجح ضباط هيئة الرقابة الادارية بمحافظة السويس من ضبط شحنة كبيرة من الالعاب النارية المحظوردخولها البلاد بميناء العين السخنة، تم التحفظ على المضبوطات، واخطرت النيابة لتولى التحقيق.
للمتابعة اضغط هنا

التقى المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء، المهندس هشام حطب، رئيس اللجنة الأوليمبية؛ للاطمئنان على سير العمل بكل الهيئات الرياضية، خاصة فيما يتعلق بانتخابات مجالس الإدارات التي تجرى حاليًا في مختلف الهيئات.
للمتابعة اضغط هنا









تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل انجازات "البرلمان" بالدورة الأولى تستدعي الاحتفال

ads
ads
ads