رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

140 ألف جنيه إيرادات عرض "يوم أن قتلوا الغناء" بالإسكندرية

الإثنين 13-11 - 04:07 م
يوم أن قتلوا الغناء "يوم أن قتلوا الغناء"
قرر البيت الفني للمسرح، تقديم عرض "يوم أن قتلوا الغناء" على مسرح المعهد العالي للفنون المسرحية ابتداء من غد الثلاثاء، ولمدة أسبوع.

وقال الفنان شادى سرور، مدير فرقة مسرح الطليعة التابعة للبيت الفنى للمسرح، في تصريحات صحفية، إن عرض «يوم أن قتلوا الغناء» حقق نجاحا هائلا وإيرادات عالية جدا تجاوزت 140 ألف جنيه خلال فترة عرضه بالإسكندرية، خلال خطة التجوال للبيت الفني للمسرح، بحضور ما يزيد على 10 آلاف متفرج، ورفعه لافتة «كامل العدد» يوميا خلال 30 ليلة عرض فقط على مسرح بيرم التونسى.

وأضاف أن العرض حقق صدى كبيرًا عند جمهور الإسكندرية في أيام عرضه، التي اختتمت بليلة ظهر فيها التأثر والتفاعل الشديد للجمهور مع أحداث العرض من ضحك وبكاء وغنائهم مع أبطال المسرحية.

وكانت اللجنة العليا لرئاسة المهرجان القومي للمسرح في دورته العاشرة، أعلنت اختيار العرض المسرحي «يوم أن قتلوا الغناء»من إنتاج «مسرح الطليعة»، أفضل عرض مسرحي، وحصد أيضًا جوائز أفضل تأليف موسيقي لأحمد نبيل، أفضل سينوغرافيا وتصميم ديكور لمحمد سعد، أفضل تصميم إضاءة للمصمم أحمد عبدالمعبود، أفضل إخراج مسرحي لتامر كرم.

العرض هو صراع ما بين أخوين، في رحلة البحث عن سبب الوجود وسر الكون والصراع الدائر بين روح التسامح والحب من ناحية، والتعصب والكراهية من ناحية أخرى.

العرض من تأليف محمود جمال، بطولة ياسر صادق، علاء قوقة، حمادة شوشة، طارق صبرى، هند عبد الحليم، محمد ناصر، هايدى رفعت، أداء صوتى النجم نبيل الحلفاوى، موسيقى أحمد نبيل، ديكور محمد سعد، ملابس مروة منير، تعبير حركى عمرو باتريك، إخراج تامر كرم.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل انجازات "البرلمان" بالدورة الأولى تستدعي الاحتفال