رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

كأول شركة.. "مصر لتأمينات الحياة" تحصل على موافقة الاصدار الاليكتروني من "الرقابة المالية"

الإثنين 13-11 - 04:51 م
أحمد عبد العزيزرئيس أحمد عبد العزيزرئيس مجلس إدارة شركة مصر لتأمينات الحياه
مصطفى الكردي
اطلقت شركة مصر لتأمينات الحياة، إحدى شركات الشركة القابضة للتأمين التابعة لوزارة قطاع الاعمال العام، منصة اليكترونية جديدة على الاجهزة الذكية والبوابة الالكترونية، تتيح تقديم خدمات متنوعة لعملاء الشركة الحاليين والمرتقبين للحصول على انواع مختلفة من الوثائق والخدمات التأمينية، وكذلك تمكنهم من متابعه حالة الوثائق الخاصه بهم والأقساط التأمينية التى يجب دفعها.

وقال الدكتور أحمد عبد العزيز رئيس مجلس إدارة شركة مصر لتأمينات الحياة، إن الشركة بدأت تطبيق الخدمات الجديدة التى توفرها المنصة الالكترونية بعد الحصول على موافقة هيئة الرقابة المالية، وبذلك تعتبر مصر لتأمينات الحياة هى اول شركة حياة تحصل على موافقة الإصدار الاليكتروني.

وأشار "عبد العزيز" الى ان المنصة التكنولوجية الجديدة يمكن من خلالها دفع اقساط وثائق التأمين عن طريق كروت الائتمان وكروت الخصم المباشر.

وتتيح المنصة أيضا دفع الاقساط التأمينية من خلال خدمات فورى، كما سيتم خلال الفترة المقبلة إضافة خدمة جديدة للدفع عن طريق آليه المحفظة الاليكترونية، والتي وصل عدد مستخدميها إلي ما يقرب من 9 مليون شخص.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الشركة أن تفعيل المنصة الالكترونية وتطبيق الهاتف المحمول وحزمة الخدمات المرتبطة بها لا تقتصر فائدته علي العميل فقط بل يمتد ليشمل الجهاز التسويقي الخاص بالشركة، والوسطاء الخارجيين، الذين نسعي إلى تلبيه احتياجاتهم.

وأفاد بأن الشركة اطلقت اول وثيقتين الكترونيتين للتأمين تحت اسم "تسلم" هى للسيدات وللرجال للتغطية التأمينية ضد مرض السرطان وتتراوح قيمتها بين ١٠٠ الف الى ٥٠٠ الف جنيه وتختلف هذه الوثيقة عن مختلف الوثائق حيث ان مبلغ التأمين يدفع فى حالة الاصابة بالمرض ولا ترتبط فقط بتكلفه العلاج ولكن كذلك بأعباء المرض المختلفة على الشخص ومنها الانقطاع عن العمل، وغيره من الالتزامات المالية الاخرى.

ومن الجدير بالذكر ان حجم الاقساط التأمينية التى حققتها شركه مصر لتأمينات الحياة فى العام المالي ٢٠١٦_٢٠١٧ وصلت إلى 3.3 مليار جنيه، ومن المستهدف أن تصل الاقساط إلى 4 مليار جنيه خلال العام المالى الجارى، بنسبة نمو تصل إلي 20%، كما حققت الشركة ارباح بلغت 816 مليون جنيه فى 30/6/2017، ومن المستهدف أن ترتفع إلي مليار جنيه فى العام المالى الجارى، كما ارتفعت احتياطات الشركة من 17 مليار جنيه إلى 19 مليار جنيه .

موضوعات متعلقة

مصر لتأمينات الحياة تتعاقد مع البنك الأهلى المصرى على نظام السداد والتحصيل الإلكترونى مصر لتأمينات الحياة تقيم ورشتي عمل  حول تطوير الهيكل التنظيمي وادارة المخاطر بالشركة
للعام الثاني.. تثبيت تصنيف "مصر لتأمينات الحياة" عند B++.. و"AM.BEST": القرار تتويجًا لنجاح الشركة وتحديها للمخاطر دعمًا للسياحة.. مصر لتأمينات الحياة تفتتح أحدث فروعها بشرم الشيخ
الرقابة المالية تنظم ورشة عمل حول الإصدار الإلكتروني لوثائق التأمين للعام الثاني.. العاملين بـ"الشرقية للدخان" تحت مظلة "مصر لتأمينات الحياة"
مجلس إدارة الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي يعتمد الموازنة التخطيطية للعام المالي 2017/2018 نصر: تأسيس وتوسيع 1120 شركة جديدة بإستثمارات تبلغ 4.2 مليار جنيه
نمو متميز بكافة فروع نشاط "مصر لتأمينات الحياة".. والشركة تصدر اكثر من 2300 وثيقة خلال العام الجارى "ISO 9001:2015" فى قبضة"مصر لتأمينات الحياة".. وثقة العملاء أهم اسباب قنص الشركة لشهادة الجودة الأولى عالميًا

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل انجازات "البرلمان" بالدورة الأولى تستدعي الاحتفال