ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

فتح 7 منافذ لبيع السلع بأسعار مخفضة بأبنوب في أسيوط

الأربعاء 08-11 - 12:54 م
المهندس ياسر الدسوقي، المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط
شدد المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، على استمرار حملات النظافة العامة ورفع المخلفات والقمامة من الشوارع والميادين بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة بصفة يومية ودورية وإزالة كل الإشغالات والتعديات على حرم الطريق بمشاركة معدات الحملة الميكانيكية بالوحدات المحلية، فضلا عن متابعة المشروعات والاهتمام بفتح منافذ لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين.

وأوضح المهندس محمد عبد الجليل، سكرتير عام المحافظة، أنه تم التنبيه على جميع رؤساء المراكز والأحياء بتنفيذ حملات نظافة صباحية ومسائية لرفع القمامة والمخلفات بصفة دورية وضرورة وصول حملات النظافة لجميع القرى والنجوع بنطاق المحافظة، وعدم اقتصارها على المراكز والمدن فقط.

وقال اللواء أشرف البيه، رئيس مركز ومدينة أبنوب، إن الأجهزة التنفيذية بالمركز قامت برفع 525 طن قمامة ومخلفات ترع ونظافة بمختلف قرى المركز وذلك خلال 7 أيام.

وأوضح البيه أن الحملات تمت بالتنسيق مع رؤساء الوحدات القروية بناءً على تعليمات المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، الذي شدد على القضاء على تراكم القمامة أولًا بأول، حيث تم رفع القمامة وإزالة مخلفات البناء والترع بمدينة أبنوب والقرى التابعة لها كـ(المعابدة وبني محمديات وبني إبراهيم والحمام) وترعة السنط بالمعابدة.

وأضاف رئيس المركز أنه تمت الموافقة على 35 مشروعًا بمبادرة "مشروعك" بتكلفة إجمالية تعدت 60 مليون جنيه ووفرت العشرات من دراسات الجدوى لشباب الخريجين لمساعدتهم في إقامة مشروعات صغيرة ومتوسطة وبدعم من البنوك المصرية، بالإضافة إلى فتح 7 منافذ تسويقية لبيع المنتجات والسلع الغذائية المخفضة للمواطنين لمحاربة ارتفاع الأسعار واستغلال بعض التجار.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟