ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"القوات اللبنانية": تصريحات مستشار خامنئي سبب استقالة الحريري

السبت 04-11 - 03:00 م
 النائب في كتلة القوات النائب في كتلة "القوات اللبنانية" أنطوان زهرا
قال النائب في كتلة "القوات اللبنانية" أنطوان زهرا، تعليقا على استقالة رئيس وزراء لبنان سعد الحريري، إن تصريحات علي أكبر ولايتي مستشار خامنئي سبب الاستقالة.

وخمن زهرا، في تصريحات صحيفة، أن يكون السبب الرئيسي وراء الاستقالة يعود لكلام مستشار المرشد الإيراني للشئون الدولية علي أكبر ولايتي بأن الانتصار اللبناني السوري العراقي ضدَّ الإرهابيين يشكّل انتصار محور المقاومة، فهو ضمّ لبنان إلى المحور الإيراني دون استشارة اللبنانيين.

وشدد زهرا على أن الاستقالة هي رفض للأمر الواقع، فالمرحلة السياسية، كما قالها الحريري تشبه مرحلة ما قبل استشهاد الرئيس رفيق الحريري، متمنيا أن تكون الاستقالة "انتفاضة كرامة بوجه كل العراقيل السياسية أمام انطلاق الحكومة".

وأعلن رئيس الحكومة سعد الحريري استقالته في كلمة ألقاها من السعودية، وقال: "إننا لن نقبل أن يكون لبنان منطلقا لتهديد أمن المنطقة"، مؤكدًا أن "أيدي إيران في المنطقة ستقطع".

وتابع: "أينما حلت إيران تحل الفتن والخراب، تدخل حزب الله يسبب لنا مشكلات جمة مع محيطنا العربي وأقول لإيران وأتباعها إنهم خاسرون في تدخلاتهم في شئون الأمة العربية وستقطع الأيادي التي تمتد إليها بالسوء".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟