ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بالصور.. محافظ الفيوم يسلم 40 مشروعاً من مشروعات "رزق حلال"

الأربعاء 25-10 - 12:55 م
جانب من الحدث جانب من الحدث
الفيوم - حمادة جعفر
قام الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم بتسليم 40 مشروعاً (تروسيكل) من مشروعات "رزق حلال" خلال الحفل الذي نظمته جمعية رواد صناع الحياة لتنمية المجتمع بالتنسيق والتعاون مع محافظة الفيوم بالديوان العام، بحضور الدكتور عاصم مرسي وكيل وزارة الشباب والرياضة، والأستاذة إيمان زكي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، والمهندس عمرو حسيب رئيس مجلس أمناء جمعية مؤسسة صناع الحياة مصر، والمهندس احمد حسن رئيس مجلس إدارة جمعية مؤسسة صناع الحياة فرع الفيوم، وعدد من المتطوعين بالجمعية والمواطنين المستحقين.
أشار محافظ الفيوم أننا نحتفل اليوم بتوزيع عدد 40 تروسيكل لعدد 40 أسرة من مختلف أنحاء المحافظة كمصدر لتوفير الدخل ورفع مستوى الأسرة الاقتصادي، مشيراً انه تم اختيار الأسر بعد إجراء البحث الاجتماعي الشامل والتأكد من حالتهم الاقتصادية والاجتماعية.

وأشاد المحافظ بدور الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني في مساعدة الأسر ومحدودي الدخل للاعتماد على أنفسهم وتوفير مصدر رزق مناسب ليصبحوا من الأسر المنتجة.
كما أكد محافظ الفيوم على أهمية المشاركة الاجتماعية، والدور الفاعل للجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني جنباً إلى جنب مع المؤسسات الحكومية في الارتقاء بمستوى معيشة الأفراد.

وأعرب المحافظ عن شكره وتقديره للقائمين على تنظيم الحفل ومسئولي جمعية رواد صناع الحياة لتنمية المجتمع لدورهم الكبير في التنمية والتعاون المثمر، ثم قام بتسليم مفاتيح وعقود التروسيكلات للمواطنين المستحقين.

وفي نهاية الحفل تبادل محافظ الفيوم ورئيس مجلس أمناء جمعية مؤسسة صناع الحياة مصر ورئيس مجلس إدارة الجمعية بالفيوم الدروع تقديراً لدورهم في تنمية المشروعات بالمحافظة.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟