رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

وزير التعليم العالى يزور المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بالإسكندرية

الخميس 19-10 - 06:42 م
خالد عبد الغفار وزير خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي
كتب - خالد الشربينى
في إطار جولاته المستمرة والمفاجئة للمعاهد العليا قام الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي ظهر اليوم الخميس بزيارة مفاجئة للمعهد العالي للخدمة الاجتماعية بالإسكندرية وذلك بهدف الاطمئنان على سير العملية التعليمية وانتظامها داخل المعهد.

وخلال الزيارة تفقد الوزير مدرجات المعهد وقاعات الدراسة، واستمع إلى آراء الطلاب حول انتظام الدراسة، ومستوى الخدمة التعليمية التي تقدم لهم داخل المعهد.

وتأكد الوزير خلال تفقده للمعهد من انتظام العملية التعليمة ومستوى الانضباط داخل المعهد، مؤكدًا على ضرورة الارتقاء بإمكانيات المعهد وقدراته التعليمية وفق معايير الجودة والتميز التكنولوجية.

وأكد عبد الغفار على ضرورة استفادة جميع الطلاب بالمعهد من الأنشطة الطلابية الرياضية والثقافية والاجتماعية، نظرًا لدورها الهام في تكوين الشخصية المتكاملة للطلاب.

كما التقى الوزير بأعضاء هيئة التدريس والطلاب بالمعهد، وأجرى معهم حواراً مفتوحا أكد خلاله على أهمية انتظام العملية وتحقيق الانضباط ودعم التواصل بين الأساتذة والطلاب، والالتزام بالضوابط واللوائح، وشدد الوزير على استمرارية متابعته وزياراته الميدانية لكافة المعاهد والجامعات؛ للوقوف على مستوى الخدمة التعليمية.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل انجازات "البرلمان" بالدورة الأولى تستدعي الاحتفال