ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

تعرف على أبرز ما حدث بـ "مصر اليوم"!

الثلاثاء 17-10 - 09:35 م
 الرئيس الأمريكي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب
شهدت مصر اليوم الثلاثاء عدد من الأحداث، أهمها ما قام به الرئيس السيسي بإجراء اتصالاً بالعاهل الأردنى بشأن تطور العلاقات بين البلدين فى مختلف المجالات.

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم اتصالاً هاتفياً بالملك عبد الله الثانى بين الحسين عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، حيث تم خلال الاتصال بحث أوجه العلاقات بين البلدين وسبل تطويرها فى مختلف المجالات، وقد أكد الزعيمان عمق العلاقات الاستراتيجية والتاريخية وحرصهما على تعزيز ودفع التعاون القائم والوثيق بين البلدين على مختلف المستويات بما يلبى طموحات الشعبين الشقيقين.
للمتابعة اضغط هنا

أكد موقع «فورشن» الأمريكي، أن صافي قيمة ثروة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب انخفضت بمقدار 600 مليون دولار، خلال العام الماضي، وفقا لتحليل جديد من قبل فوربس، مما تسبب في تراجعه 92 مركزا في قائمة المجلة لأغنى الناس في أمريكا.
للمتابعة اضغط هنا

دعا البابا فرنسيس، بابا الفاتيكان، أن يتكاتف كل المجتمع الدولي، ويقدم المساعدة لتحرير كل شخص من الفقر والجوع.
للمتابعة اضغط هنا

أعلنت وزارة الصحة والسكان، مساء اليوم، عن إصابة 20 طالبة، إثر انقلاب أتوبيس بالترعة بعد الاصطدام بأتوبيس أخر، في طريق الزقازيق - بلبيس بمركز الزقازيق، محافظة الشرقية.
للمتابعة اضغط هنا

واصلت الإدارة العامة لمرور الجيزة بقيادة اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة حملاتها المكبرة بكافة شوارع وميادين المحافظة لمتابعة الحركة المرورية وضمان سيولتها.
للمتابعة اضغط هنا

تمكن ضباط مباحث أمن أسيوط من تحرير طفل مختطف بمركز أبنوب مقابل فدية 5 ملايين جنيه، وأعادته سالما لأهله وضبط مرتكبي الواقعة.
للمتابعة اضغط هنا

واصل الدولار الأمريكي تراجعه بالبنوك المحلية خلال تعاملات اليوم الثلاثاء حيث سجل بالبنك التجارى الدولى نحو 17.58 جنيها للشراء و17.68 جنيها للبيع،بانخفاض قرش عن تعاملات أمس الإثنين.
للمتابعة اضغط هنا




تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل انجازات "البرلمان" بالدورة الأولى تستدعي الاحتفال

ads
ads
ads