ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بالصورِ.. اطلاق اسم الشهيد تامر عزت على احدى المدارس بقرية بمركز بني عبيد الدقهلية

الإثنين 16-10 - 09:10 م
جانب من الحدث جانب من الحدث
الدقهلية - دينا رمزى
شهد الأستاذ عاطف فؤاد نائب رئيس مركز ومدينة بنى عبيد و الدكتور عادل يحيى مدير إدارة بنى عبيد التعليمية فعاليات إطلاق اسم الشهيد تامر عزت عبد الله أحمد على مدرسة ميت سويد الإبتدائية الجديدة المتواجدة بقرية ميت سويد التابعة للمركز لتصبح مدرسة الشهيد تامر عزت عبد الله فى حضور والده ووالدته وعدد من أفراد أسرة الشهيد.

وجاء ذلك بناءا ً على قرار الدكتور أحمد أحمد شعراوى محافظ الدقهلية رقم 582 لسنة 2017 الصادر فى 27 / 8 / 2017 والذى ينص على إطلاق إسم الشهيد تامر عزت عبد الله أحمد على مدرسة ميت سويد الإبتدائية الجديدة بقرية ميت سويد التابعة لمركز بنى عبيد.

كما حضر أيضا ً وشهد تعليق لافتة بإسم الشهيد على المدرسة النقيب حمدى عبد البصير نائبا ً عن العميد محمد سعد مأمور مركز شرطة بنى عبيد والأستاذه ماجدة رشاد رئيس قسم التخطيط بإدارة بنى عبيد التعليمية وحضر الأستاذ محمد أمين مدير العلاقات العامة بمركزومدينة بنى عبيد والدكتور السيد منصور رئيس الوحدة المحلية بميت سويد كما حضرت أيضا ً الأستاذه عبير مصطفى عبد البارى مديرة المدرسة.

من جانبه أكد الدكتور عادل يحيى مدير إدارة بنى عبيد التعليمية أنه مهما تم من عمل لن يستطيع أحد أن يوفى بحق الشهداء لما قدموه من تضحيات بأرواحهم وان حق الشهيد حفظة الله عز وجل وان وضع اسم الشهيد على المدرسة كي يعلم الجميع بالتضحيات التي تقدم من أجل الحفاظ على أمن واستقرار مصر.

يذكر أن الشهيد تامر عزت عبد الله أحمد 33 سنة من أبناء قرية ميت سويد التابعة لمركز ومدينة بنى عبيد وكان من قوة إدارة مرور بورسعيد والذى إستشهد أبريل الماضى أثناء تأدية عمله فى مطاردة لقوات الشرطة مع تشكيل عصابى لسرقة الكابلات.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟