ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بالصور.. تفاصيل لقاء عبدالعال مع رئيس لجنة العلاقات الخارجية ببرلمان المكسيك

الأحد 15-10 - 08:19 م
جانب من الحدث جانب من الحدث
التقى الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، ووفد البرلمان المصرى، مع جابريلا بارون رئيس لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان المكسيكي والمرشحة لمنصب رئيس الاتحاد البرلماني الدولي، وذلك على هامش مشاركة الوفد المصرى في أعمال الجمعية الـ137 للإتحاد البرلماني الدولي والمنعقدة في مدينة سان بطرسبرج الروسية.

وطلبت رئيس لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان المكسيكي من الوفد البرلماني المصري دعمها في الانتخابات على رئاسة الاتحاد البرلماني الدولي.

ويتكون الوفد البرلمانى المصري من الدكتور على عبدالعال، وعضوية المستشار أحمد سعد أمين عام المجلس، والنائب طارق رضوان رئيس لجنة العلاقات الخارجية، والنائبة سحر طلعت رئيس لجنة السياحة، والنائبة مارجريت عازر وكيل لجنة حقوق الإنسان، والنائب كريم درويش، والنائبة رانيا علواني، والنائبة نانسي نصير، والنائبة ياسمين ابو طالب.

يذكر، أن الجلسة العامة الافتتاحية لأعمال الاجتماع رقم 137 لاتحاد البرلمان الدولي، في سانت بطرسبورغ بروسيا، بدأت اليوم، وتتضمن جدول أعمال وبيانها فى اعتماد نتائج الاجتماع السابق في دكا – بنجلادش، وعلاقة اتحاد البرلمان الدولي وبعض الدول، واستعراض تقرير رئيس البرلمان الدولي، وعرض التقرير النصف سنوي من قبل الأمين العام، والتقرير المالي.

وتشمل الجلسة عرضا للموازنة المعيارية للعام2018، واستراتيجيات اتحاد البرلمان الدولي، وسبل التعاون مع منظمة الأمم المتحد ، و عرض التقارير الخاصة بأعمال اتحاد البرلمان الدولي، وعرض الأنشطة الخاصة باللجان المتخصصة، واجتماعات اتحاد البرلمان الدولي القادمة، وتعيين مدقق الحسابات، وانتخاب الرئيس الجديد لاتحاد البرلمان الدولي، وانتخاب اللجنة التنفيذية، وإقرار التعديلات على اللوائح التنفيذية والقوانين المنظمة لاتحاد البرلمان الدولي.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟