رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

أمن الإسماعيلية: الحكيم تعدى على القوة المكلفة بإزالة منزله

الخميس 12-10 - 05:22 م
 مديرية أمن الإسماعيلية مديرية أمن الإسماعيلية
أصدرت مديرية أمن الإسماعيلية بيانا، كشفت فيه تفاصيل القبض على الكاتب الصحفي سليمان الحكيم، بزعم التعدي على القوة الموجهة لتنفيذ قرار إزالة منزله.

وقالت المديرية في بيانها، إن تنفيذًا لتوجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية بضرورة تأمين الأجهزة المحلية أثناء تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة عن المحافظ لفرض هيبة الدولة وتطبيق القانون على كل سواء، وبناءً على ذلك، قام رئيس مجلس مدينة فايد بحملة لإزالة التعديات والإشغالات تنفيذًا لقرارات محافظ الإقليم تحت تأمين قوات الشرطة لمنع أي تعدى أو تجاوز مع القائمين بالتنفيذ من الموظفين المدنيين ورجال مجلس المدينة.

وزعمت المديرية في بيانها أنه آثناء تنفيذ القرار رقم 26 لسنة 2017 الصادر بتاريخ 1-2-2017 الصادر من المحافظ بإزالة التعديات ( ارضى وثلاثة ادوار ) على "سليمان على محمود أحمد" المعروف بـ"سلمان الحكيم"-الذي جاوز السبعين من عمره- قام بالاعتراض على التنفيذ!!

وزعمت مديرية أمن الإسماعيلية في بيانها إن "الحكيم"، تعدى بالسب والقذف على القوات المشتركة بالتأمين بقصد منعهم من القيام بأعمالهم، وعلى الفور تم ضبطه وتحرر المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة العامة لاتخاذ اللازم قانونًا.

وكانت نجلة الكاتب الصحفي أعلنت اليوم عن القبض على والدها بعد هدم منزلهم بكموبند الواحة بمدينة فايد، وتم التحفظ عليه داخل قسم شرطة فايد.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل انجازات "البرلمان" بالدورة الأولى تستدعي الاحتفال