رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

عمر السومة.. اللاعب السوري الباكي على حلم المونديال

الأربعاء 11-10 - 10:11 م
اللاعب عمر السومة اللاعب عمر السومة

بكى اللاعب عمر السومة، بعد هزيمة سوريا من إستراليا، وعدم استكمالها حلم الصعود لمونديال روسيا 2018.

وكان المنتخبان تعادلا في مباراة الذهاب بهدف لمثله، وكاد السومة ان يسجل هدف التعادل في الوقت القاتل وهو ما كان سيمنح المنتخب السوري بطاقة التأهل للمرحلة المقبلة، الا ان كرته التي سددها من ركلة حرة ارتدت من القائم الاسترالي.

السومة الذي افتتح التسجيل للمنتخب السوري ظهر عبر الشاشة وهو يذرف الدموع حسرة على تلك الكرة التي كانت ستمنح منتخب بلاده التعادل والتأهل لمواجهة المتأهل من الكونكاكاف.

وقالت صحيفة سبورت 24 السعودية “أعرب النجم السوري ومحترف النادي الأهلي، عمر السومة، عن حزنه الشديد بعد فشل منتخب بلاده في اجتياز عقبة أستراليا ضمن الملحق الآسيوي المؤهل لكأس العالم 2018”.

وفي هذا الصدد كتب السومة على مواقع التواصل الاجتماعي مخاطبًا الجماهير: “الحمد لله على كل شيء، قاتلنا من أجل فرحة لشعب يستاهل الفرحة، لكن قدر الله وما شاء فعل، شكرًا لكل من وقف معنا ودعمنا”.

عمر السومة (مواليد 28 مارس 1989 في دير الزور، سوريا) لاعب كرة قدم سوري. يلعب حاليًا لفريق النادي الأهلي السعودي ومنتخب سوريا لكرة القدم.

لعب مع نادي الفتوة من عام 2008 وحتى عام 2011، وانتقل بعدها إلى نادي القادسية الكويتي وفي عام 2014 انتقل إلى الأهلي السعودي.

في شهر يوليو عام 2012 اشترك في فترة تجربة مع نادي نوتينغهام فورست الإنجليزي لمدة شهر تألق معهم من خلال احراز هدفين خلال ثلاث مباريات لعبها مع الفريق الإنجليزي، والذي جعل مدرب الفريق آنذاك شون أودريسكول بالمطالبة بالتعاقد معه ولكن عدم توفر شروط تصريح العمل في المملكة المتحدة جعلت اللاعب يعود أدراجه إلى نادي القادسية الكويتي.

في عام 2008 سجل عمر السومة أول مشاركة له مع منتخب سوريا تحت 19 سنة أمام المنتخب العراقي في بطولة آسيا تحت 19 سنة لكرة القدم التي أقيمت في السعودية.

كان من ضمن تشكيلة المنتخب السوري الفائز ببطولة اتحاد غرب آسيا عام 2012.

عاد عمر السومة إلى تشكيل المنتخب السوري المشارك بتصفيات كأس العالم2018 بعد غياب 5 سنوات وشارك بمباراة قطر وقدم اداء مميزا ثم شارك بمباراة إيران وسجل هدف التعادل القاتل في الدقيقة 93 وبهذا الهدف تأهلت سوريا للعب الملحق الاسيوي المؤهل لنهائيات المونديال


تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل انجازات "البرلمان" بالدورة الأولى تستدعي الاحتفال