رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

هل تحققت؟.. تعرف على أغرب أماني الفرعون محمد صلاح

الثلاثاء 10-10 - 11:17 م
 محافظ الغربية محافظ الغربية
قال اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، إن اللاعب محمد صلاح ومحمد النني من أبناء المحافظة وهو امر مشرف وعظيم، متابعا أن الجون الأول في مباراة مصر أمام الكونغو رفعه النني وسدده صلاح والثاني كان لصلاح وبالتالي كان لزاما إطلاق اسم محمد صلاح على مدرسة مركز بسيون التي تخرج منها.

وأضاف في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباحك مصري" على فضائية "إم بي سي مصر 2"، اليوم الثلاثاء، أن هذه هي المرة الأولى التي يكرم فيها لاعب كرة قدم بهذا الشكل، متابعا "كانت أمنية محمد صلاح إطلاق اسمه على احدى المدارس".

وكان اللواء أحمد صقر محافظ الغربية أعلن عن إطلاق اسم اللاعب محمد صلاح على المدرسة الثانوية الصناعية التي تخرج منها في مدينة بسيون بالغربية مضيفًا أن أبناء المحافظة يحتفلون حاليًا في الشوارع والميادين بصعود الفراعنة، وذلك في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد".

وفي الساعات الماضية، قام الشناوى عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية بتغيير اسم مدرسة بسيون الصناعية لمدرسة محمد صلاح ابن قرية نجريج ولاعب المنتخب الوطنى، والذى أحرز هدفى الصعود لمونديال روسيا، وتم كتابة اسم محمد صلاح على لافتة كبيرة ورفعها على المدرسة وسط حالة من الفرح والسعادة على أبناء القرية والطلاب.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads

استطلاع الرأى

هل انجازات "البرلمان" بالدورة الأولى تستدعي الاحتفال