رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

طلاب مدرسة تجربية بعين شمس "في خطر".. وأولياء الأمور: "اغيثونا"

الأحد 01-10 - 06:23 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية

اشتكى عدد من أولياء الأمور من تدني حالة مدرسة الشهيد محمود علي الخطيب التجريبية بمنطقة عين شمس، وذلك بسبب عدم وجود كيان مناسب للطلاب كمدرسة، ولا يوجد فناء خاص بها، حيث إتخذت المبني الملحق بمدرسة الحلمية الثانوية بنات، على أن يتم استكمال مستلزمات المدرسة فيما بعد.

وقال أولياء الأمور: "اغيثونا من جحيم إدارة عين شمس انقذوا ابنائنا.. إنقذوا مستقبل 1300 طالب من الدمار.. مدرستنا الشهيد محمود علي الخطيب التجريبية.. لا يوجد كيان لنا لا يوجد مدرسين بالعدد الكافي لنا لا يوجد كود التعريفي بالمدرسه.. لا يوجد إشراف.. لا يوجد نظافه لا توجد مدرسه.. لا يوجد باب مستقل بنا.. لا يوجد فناء ولا يوجد معامل تتحدثون علي التجريبات ونحن أقل من الكُتاب".

وتابعوا: "مشكلتنا إننا حلمنا بتعليم أولادنا تعليم متميز تجريبي حكومي ولكننا تفاجنا بمافيا المدارس الخاصة والمسؤولين الفاسدين.. كلهم متكاتفين من أجل مصالحهم.. تكلمنا مع كل المسؤولين بلا استثناء علي مدار 5 سنوات ولكن لم نجد جديد بل ساعدنا وتكاتفنا ولكن بلا جدوي".

واختتموا: "لذلك نوضح اننا متوجهون الي الوزاره يوم الخميس المقبل لمعرفه مصير ابنائنا.. وأيضًا سوف نقاطع المدرسة ومنع أولادنا من الحضور للمدرسة حتي نأخذ حقوق ابنائنا.. وسوف يتم تحديد يوم المقاطعه في وقت لاحق".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads

استطلاع الرأى

هل انجازات "البرلمان" بالدورة الأولى تستدعي الاحتفال