رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

هند شجيع.. بطلة الإعتراف بـ"الإغتصاب" (بروفايل)

الخميس 28-09 - 10:41 م
هند شجيع هند شجيع

في الفترة الماضية، ظهرت على الساحة قصة الفتاة "هند شجيع" التي إعترفت بأنها تعرضت للإغتصاب بكل قوة وجرأة دون أن تخجل من شئ حتى أطلق عليها "بطلة الإعتراف بالإغتصاب.

كشفت هند شجيع عبد الرحمن، صاحبة قصة الاغتصاب على السوشيال ميديا، عن الدافع وراء نشر قصة اغتصابها عبر مواقع التواصل الاجتماعى، أنه جاء كمحاولة للاستغاثة، موضحة أنها طلبت المساعدة من أقرب أصدقائها عقب حدوث الواقعة ونصحوها بعدم الذهاب لقسم الشرطة حتى لا تقع تحت ضغوط، مضيفة: "أنا أول ما حصل ليا الاغتصاب ناس كتير أوى خوفتنى أنى أروح قسم الشرطة وقالوا لى أن الاحتمال الكبير أنه هيتم الضغط عليكى".

وأضافت هند شجيع، فى أول ظهور تلفزيونى لها اليوم أن صديق لها تعرفت عليه منذ عامان ونصف العام فى إحدى مظاهرات الدفاع عن حقوق الحيوانات هو من أرتكب هذه الجريمة، لافتة إلى أنها تمتلك جمعية خيرية تدافع عن حقوق الحيوانات، وأنه عرض عليها المساعدة فى الجمعية منذ شهر وعمل على توطيد علاقته بها حتى تمكن من وضع منوم داخل وجبة غذاء وعقب تناولها فقدت الوعى تمامًا.

واستطردت الضحية قائلة:" عقب استفاقتى من حالة الإغماء التى دخلت بها وجدت آثار الاغتصاب على جسدى فقمت بالاتصال به فكان رده أن هذا لم يحدث وما أشعر به ما هى إلا أوهام تدور فى عقلى".
وكشفت متصلة تدعى «يسرا»، مفاجأة خطيرة عن الفتاة هند شجيع، صاحبة واقعة الاغتصاب التي نشرتها على الإنترنت.

وقالت «يسرا»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامج «العاشرة مساءً»، على قناة «دريم»، إنها صديقة «هند»، وأن لديها 3 إخوة منهم شقيقان مسجونان بتهمة بيع المخدرات والثالث يتاجر فيها.

وتابعت هجومها: «هند تركت المنزل منذ فترة كبيرة وتسكن في منزل وحدها، وتركت والدتها وحدها بلا رعاية صحية».

فيما أكد متصل آخر يدعى «عبدالوهاب»، كلام المتصلة الأولى، لافتًا إلى أن لديها 3 إخوة منهم شقيقان مسجونان بتهمة بيع المخدرات.


رد يحيى محمد، الشاب الذي اتهمته الفتاة التي تدعى هند شجيع، بتخديرها واغتصابها، على كل تلك الاتهامات التي وجهتها له.

وقال «يحيى»، في منشور له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي«فيسبوك»: «البنت دى أنا معرفهاش على المستوى الشخصى.. وماقبلتهاش غير مرة واحدة وآخر مرة شوفتها من حوالى 3 أشهر.. بناء على طلب منها علشان أساعدها فى إنقاذ كلب ومساعدة فى الجمعية الخيرية للكلاب إلى هيا بتتدعى إنها بتاعتها».

وتابع: «بعدها أنا رفضت أساعدها لأنى حسيت أن الفلوس إلى كانت بتاخدها للكلاب ماكنتش بتروح ليهم وكانت بتستغل موضوع الكلاب دا لأغراضها الشخصية ومش بس كدا.. لقيتها بتتكلم عن كذا شخص أنا أعرفهم شخصيا وبتتهمهم بالسرقة والنصب وبتقول كلام مش كويس عليهم زى أختى الكبيرة وأعرفها من زمان جدًا... فأول لما عرفت إنها بتستغل الناس.. رفضت مساعدتها وبعدت عنها».

وأضاف يحيى: «اللى حصل دا تلفيق واضح وصريح واللى يعرفنى شخصيًا عارف أنا مين وعارف سمعتى كويس جدًا... أنا معرفش إيه الدافع اللى ممكن يخليها تقول الكلام دا.. واظن إلى ميعرفنيش ممكن يبص على البروفايل بتاعى وبتاعها وهاتعرفوا هيا مين وحايتها عاملة إزاى».

واستطرد حديثه قائلًا: «اللى شاف الفيديو أكيد هيلاحظ تناقض تام ما بين كلامها وواضح جدا أنها بتمثل لو هيا عندها شهود أو أى دليل على اللى حصل.. يا ريت توريه للناس وتثبت كلامها وتقول الكلام دا أصلا حصل أمتى وفين وإزاى... مفيش بنت ممكن يحصل معاها موقف زى دا وتلجأ للسوشيال ميدا بدل ما تروح تعمل محضر تتهمنى فيه وتاخد إجراء قانونى.. دى قضية كبيرة ومفيش تهاون يعنى».

واختتم: «أنا إلى حصل دا مش هعديه بسهولة.. وأنا وكلت محامى علشان ياخد إجراء قانونى ضدها باتهامى بالباطل والتشهير بيا وبسمعتى ولو هيا عندها أى إثبات على إلى حصل دا ياريت تطلعه قدام الناس وخاليها تروح الطب الشرعى وتثبت كلامها دا.. أنا على استعداد تام إنى أقعد مع أى حد وأقعد قدامها شخصيا وأواجها وجهًا لوجه وخاليها تقول الكلام دا كله قدامى.. وياريت محدش يتكلم ويبلبل على الفاضى من غير ما يعرف تفاصيل أو أى حاجة.. بلاش تطبلوا لأى حد».

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل انجازات "البرلمان" بالدورة الأولى تستدعي الاحتفال