ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

غداً.. طارق علام يلتقى بأكبر معمرة أندونيسية على شاشة المحور

السبت 16-09 - 05:13 م
جانب من الحدث جانب من الحدث
أمنية بدر
يواصل الاعلامى طاق علام خبطاته الإعلامية فى العاشرة مساء غدا الاحد ببرنامج " هو ده" على شاشة المحور حيث يلتقي بسيدة المانية اسمها بوتا توفى ابنها الوحيد كريم منذ عدة سنوات وجعلت كل حياتها لتطوير دور الأيتام ومساعدة الايتام من خلال جمعية كفالة طفل يتيم بالمعادي، حيث تقيم مؤتمر خلال الشهر الحالي يوم ٢٥ سبتمبر وطارق يلتقي بها ويستعرض كيف حولت هذة الازمة وهذة المحنة الى منة.

كما يلتقي طارق علام بأكبر معمرة أندونيسية في العالم وعمرها ١٠٤ عام وتم اللقاء بها في مكة في لقاء تليفزيوني خاص ويتحدث معها عن أسباب قدومها وحلمها الاخير.

ويقدم قصة فتاة مصرية ذهبت مع احد صديقاتها وحاول احد الاشخاص التعدي عليها جنسيا وقامت بالقاء نفسها من الدور الثالث وقد أصيبت بالشلل التام في الجسم.

ويقوم طارق بافتتاح احد الملاعب بنادي غار حراء بقرية الغار بمحافظة الشرقية حيث يلتقي بدكتور وائل الالفى وكيل أول وزارة الشباب والرياضة بالشرقية و يقيم تلك التجربة الرائدة بنادي غار حراء للمعاقين ويتحدث عن الفريق الذي حصل على بطولة كأس مصر للمكفوفين في بطولة كرة الجرس .

كما يتابع طارق في تقديم قصص القتل وملف الجريمة حيث يقدم في هذه الحلقة قصة بنت مع أصدقائها قتلوا رجل أعمال ، كما يعرض قصة توأم داخل مستشفى الاورام 57357 .

وفي الفقرة التالية يقوم طارق بالتصوير في الهند داخل معهد للغات والكمبيوتر حيث يستعرض طارق التعليم في الخارج .

وفي الفقرة الأخيرة يقدم طارق هدية للشاب معاق كان يرغب في كرسي متحرك كهربائي وتم تحقيق رغبته من خلال البرنامج .

برنامج" هو ده " يُعرض على شاشة المحور مساء كل يوم أحد في تمام الساعة العاشرة مساء.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

في رأيك.. من هو بطل الدوري في الموسم الجديد؟