ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

جنات وأصالة أبطالها.. قبلات المشاهير تشعل "فيس بوك"

الأربعاء 30-08 - 11:30 م
جنات - اصالة جنات - اصالة

في الساعات الماضية شغلت قبلات المشاهير لأزواجهن رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

أول تلك القبلات صورة القبلة الحميمية بين جنات وعريسها، حيث تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، والبعض أعتبرها جريئة ولا يصح نشرها على الملأ.

وأثارت صورة المطربة السورية أصالة نصري، مع زوجها المخرج طارق العريان، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تقبيلها له أمام كاميرات المصورين.

وظهرت أصالة بإطلالة مختلفة في العرض الخاص لافتتاح فيلم "الخلية"، الذي ينتجه ويخرجه زوجها، حيث ارتدت بنطلون جينز غامق ونسقته مع توب أسود وجاكت أسود، وغيرت درجة لون شعرها ليصبح أشقر فاتح بدرجة مُلفتة.

وانتشرت صور الثنائي معا وهما يتبادلان القُبل أمام الجماهير وطفليهما، فرد المطربة على الجدل الدائر بطريقة مختلفة، ونشرت تدوينة تُشيد فيها بعمل زوجها المخرج طارق العريان.

وقالت أصالة، في منشور عبر حسابها على موقع "إنستجرام": "بدّي عبّر بدّي قول، طارق العريان ماله مثيل وماله شبه، مخرج فوق المستوى، بكيت بكا إله علاقة بالفخر والإبهار والتعاطف معه على أيّام طويلة صعبة قضاها بين التصوير والمونتاج والصوت والموسيقى، قريب من الألف يوم إنت أخلصت فيهم لعمل مُبهر رائع غير عادي، إمبارح كان يوم من أجمل أيّام حياتي وأنا عم ردّد بكلّ لحظة أنا فخورة أنا محظوظة أنا زوجة طارق العريان أبوالتفاصيل، واللي المفروض هوّه اللي يقول (أنا المهتمّ بالتفاصيل)".

واختتمت: "شكرا يا كبيرنا على هديّتك الغالية لي ولأولادنا والّلّي رح تبقى برونقها وبجمالها حتّى لو كلّ شي بهالدنيي انطفى وتعب، بحبّك يا سيّد القلب والروح، ومبارك عليك نتيجة مجهودك، فيلمك العظيم الخليّة، طارق العريان، إبداع، إعجاز، سينما مصر".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تؤيد تغليظ عقوبة التحرش بعد واقعة المعادي لتصل للإعدام؟