ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

شباب حب الوطن

الإثنين 21-08 - 12:52 م
تحدثنا فيما سبق، عن مفوضية شباب حب الوطن، و نجاحها في فترة وجيزة بقيادة دينا محسن المتحدث الرسمي لائتلاف حب الوطن، إثبات وجودها و نجاحها في توقيع بروتوكول تعاون مع هيئة تعليم الكبار ومحو الامية، من خلال لجنة التعليم و اطلاق مبادرة " فتيات بلا أمية " على مستوى الجمهورية وستنطلق من محافظة المنيا.

يأتي ذلك بالإضافة لمشاركة لجنة الطفل بمفوضية الشباب فى الحملة التى تنظمها وزارة التضامن الاجتماعى تحت مسمى " أطفال بلا مأوى " وتم البدء بمحافظة القاهرة ليتم تفعيلها وتسويقها على مستوى باقى المحافظات.

و سعي لجنة البحث العلمى للتنسيق بين شباب المخترجين والباحثين بالتعاون مع مؤسسات اخرى ووزارة التعليم العالى لتفعيل سبل دعمهم.

و نجاح لجنة التدريب والتاهيل في تنظيم أكثر من 5 ورش عمل خاصة للشباب بتأهيل الذات و تنظيم فعاليات مثل كيفية تثقيف الذات و مكافحة التطرف وتمكين الفتيات والمرأة.

و اطلاق لجنة الاعلام بث اذاعى شبابى " راديو شو وان " بالاضافة لمتابعة وتغطية قناة الحدث اليوم لمستجدات أعمال وأنشطة المفوضية من خلال برنامج " كتاب مفتوح " بالاضافة للدور النشط الذى يقوم به اعضاء اللجنة من خلال الاتصال والتواصل بالسوشيال ميديا بشكل قوى.

يأتي عرضنا ذلك لأهمية وجود تلك الكيانات، مما يعود بالنفع في النهاية على المجتمع المصري و تأهيله و تثقيفه، و بالتالي النهوض بالمواطن المصري في كافة المجالات.

للاسف مازال موضوع ارتفاع الأسعار ضاغط على المواطن بشكل كبير، و الحكومة حتى الآن عاجزة عن الوقوف في وجهه أو مجابهته بقوة حتى مع اتخاذ من اجراءات، لذا نرى اتخاذ إجراءات رقابة صارمة، ليستطيع المواطن تنفس الصعداء مما يلاقيه من غول الاسعار، التحرك السريع مطلوب.

تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟