ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

أحمد أيمن منصور.. مدافع المصري الباحث عن أمل الهروب من "الصليبي"

الخميس 17-08 - 11:57 م
أحمد أيمن منصور أحمد أيمن منصور

أكد الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادى المصري، أن التشخيص النهائي لحالة مدافع الفريق، أحمد أيمن منصور، أفاد بقطع في الرباط الصليبي للركبة، وذلك على خلفية إصابته في مباراة أمس أمام الأهلي في نهائي كأس مصر، والتي فاز بها الأخير بهدفين لهدف.

أحمد أيمن منصور هو نجل أيمن منصور نجم الزمالك فى الثمانينيات، وصاحب أسرع هدف فى أمم أفريقيا، ورغم أن شقيقيه يلعبان فى أندية أخرى إلا أن أحمد منصور اختلفت حياته نظرا لأنه بدأ مسيرته بين صفوف الناشئين بفريق الزمالك، بمركز الظهير الأيسر، ثم مع فريق الشباب، وصعده حلمى طولان رغم وجود محمد عبد الشافى فى نفس المركز، ولم تستمر فرحته طويلا بالتواجد بين صفوف الأبيض، حيث تعاقد نادى الزمالك مع أيمن حنفى، لاعب فريق طلائع الجيش ودخل أحمد منصور فى صفقة تبادلية، بالإضافة إلى مبلغ مالى، وبالفعل تمت الصفقة، وانتقل اللاعب إلى صفوف الفريق العسكرى.

ووجه عبد الله جمعة لاعب الزمالك الجديد رسالة إلى زميله السابق في المصري أحمد أيمن منصور بعد تعرضه للإصابة بقطع في الربط الصليبي خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام الأهلي في نهائي كأس مصر.

ونشر جمعة صورة لمدافع المصري عبر حسابه بموقع التواصل "انستجرام" وكتب قائلا "حبيبي ألف سلامة عليك يا روح قلبي وترجع أحسن من الأول.. أخويا اللي بحبه".

أبدى أحمد أيمن منصور مدافع النادي المصري، تفاؤله بالعودة من الإصابة أفضل مما كان.

وأضاف "تعمدت ألا أفكر في ذلك، وتمنيت أن تكون جزع في الركبة فقط.. أزمة وستمر، وأتمنى أن أعود أفضل مما كنت عليه".

يُذكر أن أحمد منصور، من الركائز الأساسية لدفاع المصري البورسعيدي على مدار الموسمين الماضيين، حيث شغل اللاعب فى الموسم قبل الماضي مركز الظهير الأيسر، فيما شغل الموسم الماضي مركز قلب الدفاع، والذي نجح من خلاله في الانضمام لمنتخب مصر للمحليين، بعد ظهوره بمستوى طيب دفاعيًا، بالإضافة لإحرازه ثلاثة أهداف مع الفريق خلال الموسم الماضي بالدوري الممتاز.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟