ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"الشرقيون للتنمية العمرانية" تطرح اول منتجع بالساحل الشمالى على واجهة بحرية 350 متر

الإثنين 14-08 - 04:11 م
 محمد محمد فريد خميس محمد محمد فريد خميس
أحمد نشأت
تتأهب شركة الشرقيون للتنمية العمرانية إحدى الشركات المنبثقة من مجموعة النساجون الشرقيون لإطلاق مشروع منتجع سكنى سياحى متكامل على مساحة 50 فدانا ً بالساحل الشمالى خلال 2018 .

وصرح محمد محمد فريد خميس , عضو مجلس الإدارة والمالك لشركة الشرقيون للتنمية العمرانية وعضو مجلس ادارة غرفة التطوير العقارى , أن الشركة أوشكت على الإنتهاء من إجراءات إصدار التراخيص الخاصة بالمشروع، كما يتم إعداد التصميمات مشيراً الى حرص الشركة على تنفيذ مشروع سياحى سكنى يلاءم شرائح مختلفة من العملاء وخاصة الأكثر طلباً وهى المتوسطة .

وأشار الى ان المشروع يتيح وحدات بمساحات صغيرة أقل من 80 متر كما سيتم الطرح بسعر تنافسى للوحدة يبدأ من 800 الى 900 ألف جنيه لافتا الى ان الأوضاع الإقتصادية الحالية والمتغيرات الآخيرة تحتم على الشركات إعادة النظر فى المساحات والوحدات المقدمة للعملاء بغرض الحفاظ على الطلب وتلبية إحتياجات العملاء .

واضاف ان الشركة أستعانت بالمكتب الاستشارى أزرو لتصميم المشروع وسيتم تنفيذه على مصاطب "تبادلية"، بحيث تتمتع جميع الوحدات باطلالة غير تقليدية على البحر والشاطىء الرملى ويتسم المشروع بواجهة بحرية بطول 350 متر .

وأوضح أن الشركة أستغرقت فترة لاتقل عن 3 سنوات فى البحث عن قطعة أرض مميزة تتسم "بإطلالة على البحر" وشاطىء رملى مميز فى ظل ندرة تلك المواقع، حيث أن عدد كبير من المشروعات التى تم تنفيذها وتسويقها فى الساحل الشمالى مؤخراً لاتقع على البحر، كما حرصت الشركة على إتخاذ كافة الاجراءات والحصول على الموافقات الخاصة بالارض والمشروع بخلاف العديد من المشروعات الاخرى .

وأضاف أن الشركة تستهدف تسليم وحدات المرحلة الاولى خلال عامين من تاريخ البدء فى الأعمال الإنشائية .

وأشار الى ان الشركة طرحت أوائل الشهر الجارى مشروع جديد للتسويق "البارون بلازا" ويقع مباشرة على الطريق الدائرى وهو عبارة عن مبنى تجارى إدارى سكنى بارتفاع أرضى و10 ادوار متكررة وتم طرح الجزء السكنى بسعر يبدأ من 9500 جنيه بمقدم 20 % وتسلم الوحدات بدون تشطيب .

وأشار الى ان الشركة تحرص على اتباع آليات تسويقية متنوعة منها المشاركة بالمعارض العقارية بمصر وخارج مصر حيث شاركت خلال الصيف الجارى بعدة معارض منها سيتى سكيب مصر وعمار يامصر والنخبة العقارى والاهرام العقارى، بالاضافة الى معرضين بالكويت والامارات .

وتنفذ الشركة عدة مشروعات منها هليوبوليس هيلز بالعبور ، الكوربة ريزيدنس مصر الجديدة ، البارون سيتى بالطريق الدائرى ، اورينتال كوست مرسى علم ، فندق سيتى هوتيل بالعاشر من رمضان ، فندق لابلايا بيتش هوتيل اند ريزورت بمارينا الساحل الشمالى ، البارون مول بالقطامية ، فاميلى سنتر العاشر من رمضان ، سايد ووك مول بالتجمع الخامس .

وشركة الشرقيون للتنمية العمرانية أحدى الشركات المنبثقة من مجموعة النساجون الشرقيون والتى يملكها رجل الاعمال محمد فريد خميس
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

في رأيك.. من سيفوز بالدوري المصري؟