رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ياسين الزغبي بطل المؤتمر الوطنى الرابع للشباب

الإثنين 24-07 - 02:22 م
العربية نيوز

لم يكن مشهد استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي للشاب ياسين الزغبي، الذي جاء إلى المؤتمر الوطني الرابع للشباب بالإسكندرية راكبًا دراجته، من فراغ، فالشاب ياسين، ذو الـ19 عامًا والذي يعاني  فقد أحد ساقيه، قرر التجول في محافظات الوجه البحري ليجمع طلبات أهل مصر، ويقدمها في المؤتمر، على الرغم من معاناته، واستقبله الرئيس السيسي بالأحضان.

 

كثير منا لا يعرف حكاية ياسين الزغبي، فالشاب اليافع تعرض لحادث عندما كان في المرحلة الابتدائية نتج عنه فقد أحد ساقيه، كان يشعر أن الأهل من حوله يشعرون بحزن شديد لما حدث له، لكنه قرر أن يتخذ من ألمه أملا جديدا يصنع به حاضره ومستقبله.

 

ووصف ياسين الزغبي بداية الحادث الذي تعرض له، حسبما ذكر عدد من نشطاء فيس بوك، فكان يقول "بشيل البطانية مالقتش رجلي فاستغربت وما فهمتش، حطيت أيدي عليها تاني عشان اتأكد، بس خلاص، عرفت إن رجلي اتقطعت، فخلاص مش هاعمل حاجة، اللي راح راح".

 

كان الحلم الذي يراود ياسين هو ركوب الدراجة، ولم يثنه فقد ساقه من قيادة دراجته، من القاهرة إلى العين السخنة في نحو 7 ساعات متواصلة، وعندما وصل أدرك أنه ليس هناك مستحيل لتحقيق حلمه، وقال لنفسه ولمن يشاهدوه وهو يحقق حلمه "مافيش حاجة مش هاقدر احققها، واللي نفسي فيه إن شاء الله هعمله".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads

استطلاع الرأى

هل انجازات "البرلمان" بالدورة الأولى تستدعي الاحتفال