ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

تظاهرات حاشدة فى غزة لنصرة المسجد الأقصى

الجمعة 21-07 - 03:09 م
الأقصى الأقصى
انطلقت بعد صلاة الجمعة مسيرات حاشدة من جميع مساجد قطاع غزة، بدعوة من حركتى الجهاد الإسلامى وحماس لنصرة المسجد الأقصى المبارك، ورفضاً لسياسة الاحتلال الإسرائيلي الاجرامية بحق الأقصى ومدينة القدس المحتلة.



وبحسب تقارير إعلامية فلسطينية، انطلقت المسيرات في مدينة رفح وخانيونس والوسطى وغزة وشمال قطاع غزة، يتقدم المتظاهرين قادة الفصائل الفلسطينية.



ففى مدينة رفح، انطلقت جموع غفيرة من المواطنين ومناصرى حركة الجهاد الإسلامى من دوار العودة وصولا إلى دوار الشهداء، وفي المنطقة الوسطة وتحديداً فى مخيم النصيرات، انطلقت المسيرات من مسجد الشهيد فتحى الشقاقي رافعين شعارات منددة بسياسات الاحتلال الإسرائيلى بحق الأقصى ورفضاً للبوابات الالكترونية والإجراءات الأمنية، رافعين مجسماً للمسجد الأقصى.



وفي مدينة غزة، تجمع المتظاهرون في ساحة المجلس التشريعى الفلسطينى منددين بالمسجد الأقصى، وسط استعراض عسكري من قبل الفصائل المسلحة، في رسالة واضحة للاحتلال بأن أى مساس بالأقصى واستمرار الوضع لن تقف هذه الفصائل مكتوفة الأيدي، وسيدفعها للرد.

يشار إلى أن المسيرات والفعاليات ستستمر على مدار اليوم بعد كل صلاة، نصرة للمسجد الأقصى المبارك والمدافعين عن الأقصى في القدس والضفة الغربية.


تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟