رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

أحدهم مفاجأة.. نجوم يستعدون لـ"مسلسلات جديدة" في رمضان 2018

السبت 15-07 - 07:34 م
حسن الرداد - منى حسن الرداد - منى زكى - باسم ياخور

بدأ عدد من نجوم الفن في الاستعداد لتصوير مسلسلات جديدة خلال الفترة المقبلة.

يجرى المخرج طارق رفعت جلسات عمل مع الفنان حسن الرداد من أجل التحضير لمسلسله الجديد الذى يخوض به السباق الرمضانى فى 2018 وذلك بعد أن فسخ تعاقده على مسلسل "نوح".

ويأتى تعاقد حسن الرداد مع المنتج أحمد السبكى ليمثل عودة بعد غياب عامين عن الدراما المصرية خاصة بعد خروج مسلسل "نوح" العام الماضى بسبب الظروف الإنتاجية.

وتقضى النجمة منى زكى هذه الفترة فى إحدى منتجعات الساحل الشمالى وذلك بصحبة عائلتها وعدد من أصدقائها المقربين،ومن المقرر أن تعود خلال الأيام المقبلة لقراءة أكثر من عمل جديد لم تقرر مشاركتها فيه من عدمه حتى الأن.
جدير بالذكر أنه ظهرت "زكى" فى الدراما التلفزيونية العام الماضى من خلال مسلسل "فراح القبة" وهو من بطولة إياد نصّار، جمال سليمان، رانيا يوسف، صبا مبارك، صابرين، وسيد رجب، ودينا الشربينى وغيرهم.

وتعاقد الفنان باسم ياخور، مع الفنان والمنتج تامر عبدالمنعم، على بطولة مسلسل جديد بعنوان "ممنوع من دخول مصر" للعرض في الموسم الرمضاني القادم.

وكان التعاقد تم في اليونان منذ ساعات قليلة، والعمل الجديد تأليف وإنتاج تامر عبدالمنعم، وجاري ترشيح المخرج وباقي فريق العمل.

يذكر أن باسم سبق له التعاون مع تامر عبدالمنعم في مسلسل "المرافعة" منذ ثلاث سنوات، وشارك في البطولة فاروق الفيشاوي ودينا ودوللي شاهين، وتأليف وإنتاج تامر عبدالمنعم، وإخراج عمر الشيخ.

وتعاقد المنتج صادق الصباح خلال الساعات القليلة الماضية مع النجم محمد عادل إمام، علي بطولة مسلسل جديد، يخوض من خلاله السباق الرمضانى المقبل، ليتواجد فى رمضان 2018 بثانى بطولاته فى عالم الدراما التليفزيونية، وذلك بعد نجاح مسلسله الحالى "لمعى القط"، والذى ينافس به خلال سباق رمضان الحالى، ومن قبل تحقيقه نجاحا كبيرا من خلال فيلمى "كابتن مصر" و"جحيم فى الهند".

يعد هذا التعاون الأول بين الصباح وإمام، واللذين سيبدآن الاستعداد للعمل بعد اجازة عيد الفطر المبارك مباشرة، لوضع اللمسات الأولى للعمل واختيار باقى عناصر العمل.

ويجرى المنتج صادق الصباح، جلسات عمل مع الفنان محمد سعد، استعدادا لمسلسل جديد سيقدمه الفنان الكوميدي في رمضان 2018.

يذكر أن الفنان محمد سعد تعاون مع المنتج صادق الصباح في برنامجه الأخير "وش السعد" الذي قدمه على شاشة قناة إم بي سي العام الماضي.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل انجازات "البرلمان" بالدورة الأولى تستدعي الاحتفال