ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

الأهلي Vs الزمالك.. القمة الـ 114 بين قطبي مصر.. طاقم تحكيم اسكتلندي.. وغيابات بالجملة في صفوف الأبيض

السبت 15-07 - 07:04 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية

الإثنين المقبل يلتقي النادي الأهلي والزمالك، في الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز، في مباراة ينتظرها الكثير من المصريين لأنها كلاسيكو له طابع خاص.

طاقم اسكتلندي
وفضلت لجنة الحكام الطاقم الاسكتلندي بقيادة الدولي ويليام كولوم، ومن المقرر أن يرسل اتحاد الكرة تذاكر السفر للطاقم الاسكتلندى غدا، وقررت اللجنة تعيين حكم رابع وحكم فيديو من مصر لإدارة القمة بجانب الطاقم الاسكتلندى.

غياب أحمد توفيق
وتأكد غياب أحمد توفيق لاعب وسط الزمالك، عن فريقه أمام الأهلى، ويأتى غياب أحمد توفيق، نظرا لحصوله على الإنذار الثالث فى مواجهة طلائع الجيش، في المباراة التى أقيمت باستاد السلام، فى دور ربع النهائى بكأس مصر، والتى انتهت بفوز الفريق بثلاثية نظيفة.



وأبدى أحمد توفيق حزنه الشديد لغيابه عن الزمالك في القمة، مؤكدا أن علمه بالإيقاف كان بمثابة صدمة له، مضيفا إنه كان يتمنى التواجد مع فريقه في تلك المباراة، نظرا لأهميتها جماهيريا حتى يحاول مع زملائه فى اسعاد جمهور الفريق بالفوز متمنيا لزملائه التوفيق.

غياب أيمن حفني
كما تأكد غياب أيمن حفنى، صانع ألعاب الزمالك، عن مواجهة فريقه أمام الأهلي، وكشف طارق سليمان رئيس الجهاز الطبى للزمالك، بعد الاطلاع على أشعة اللاعب اليوم أن حفنى يحتاج إلى برنامج علاجى يتراوح من 3 أسابيع إلى شهر، بعد تأكد إصابته بارتشاح فى العضلة الضامة.

ويرى طارق سليمان أنه على الفريق ألا يتعجل مرة ثانية فى عودة حفنى للمباريات، حتى لا تتفاقم إصابته، بعدما كثف من قبل جهاز الزمالك الطبى علاج اللاعب ليعود فى أسرع وقت لتعاوده الإصابة مرة أخرى أمام الأهلي الليبى، وبذلك سوف يبتعد حفنى عن الزمالك فى البطولة العربية.

إجراءات الأهلي التنظيمية
وقال اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذى للأهلي، إن النادى انتهى من كل الإجراءات التنظيمية الخاصة بمباراة القمة المقرر إقامتها الإثنين المقبل على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ34 من مسابقة الدوري.

وأضاف شمس، فى تصريحات صحفية، أنه كلـف إدارة المباريات برئاسة وليد مهدى، بالانتهاء من تجهيز كل الدعوات الخاصة بالفريقين، مشيرًا إلى أنه تم إصدار 200 دعوة خاصة بجمهور الأهلي فى الدرجة الأولى (يسار)، بالإضافة إلى 200 دعوة خاصة بجمهور الزمالك فى الدرجة الأولى (يمين).

وأوضح المدير التنفيذى للأهلي أنه تم إصدار 50 دعوة خاصة باتحاد الكرة، بالإضافة إلى تسليم كل الدعوات الخاصة بجمهور الزمالك إلى الجبلاية.

وشدد على أن الإجراءات التنظيمية الخاصة بمباراة الأهلي والزمالك تسير بصورة طبيعية بين النادى والأمن، خاصة فيما يتعلق بإجراءات دخول وخروج الجمهور من المدرجات.

من جانبه، أكد وليد مهدى أنه سيسمح فقط بدخول القنوات الفضائية فى مباراة القمة لمن يحمل بطاقات النادى، والتى تم إصدارها فى بداية الموسم، والمختومة من إدارة الأهلى، والأمن، واتحاد الكرة.

مصير لاعبي الأهلي
وكشف أحمد أيوب، المدرب العام بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن أن أحمد حمودي، لاعب الفريق، لن يلحق بمباراة القمة أمام الزمالك والمقرر لها يوم الاثنين المقبل في ختام الدوري بسبب الإصابة.

وأوضح أيوب أن حمودي مازال ينفذ البرنامج التأهيلي الذي وضع له للتخلص من إصابته في العضلة الضامة، وهو ما سيمنعه من اللحاق بلقاء القمة.

وأكد المدرب العام للأهلي أن اللاعب سينتظم في مران الفريق الجماعي عقب مباراة القمة مباشرة.

يذكر أن حمودي كان قد تعرض للإصابة في العضلة الضامة، خلال مشاركته مع الفريق بمباراة زاناكو الزامبي بالجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

صعوبة مشاركة صالح جمعة
وأكد الكابتن حسام البدري، المدير الفني للأهلي، صعوبة لحاق صالح جمعة بمباراة الزمالك، خصوصـًا وأن الجهاز يسعى للحفاظ على اللاعب حتى لا تتفاقم الإصابة، ولكن الحسم النهائي للحاق اللاعب بمواجهة الزمالك سيكون قبل مران اليوم.

ويخضع صالح جمعة لفحص طبي قبل مران الفريق، مساء اليوم، لتحديد موقفه بشكل نهائي من اللحاق بمباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والمحدد لها الاثنين المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويعاني صالح جمعة من إجهاد في العضلة الخلفية، تعرض لها في مباراة الفريق الأخيرة أمام وادي دجلة بكأس مصر.



تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل انجازات "البرلمان" بالدورة الأولى تستدعي الاحتفال

ads
ads
ads