ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"حامد" يؤكد على رؤساء احياء السويس بعمل خطة لتطوير الميادين والحدائق مواقف السيارات

الخميس 13-07 - 05:00 م
جانب من الاجتماع جانب من الاجتماع
السويس - حسين بيومي
أكد اللواء أحمد حامد محافظ السويس على رؤساء الأحياء بأن يتم مراعاة تطوير الأسواق والحدائق والشوارع والميادين والبنية التحتية والانارة العامة من خلال خطط زمنية محددة واجبة التنفيذ .

وقدم المهندس محمود فوزى رئيس حى فيصل عرضاً عن حى فيصل يشمل أعمال التطوير المستقبلية فى مجالات البنية التحتية والمرافق والأسواق والمخابز والمواقف والشوارع والميادين .

وأشار المحافظ على رئيس حى فيصل بعمل تقرير كامل عن مواقف السيارات للميكروباص لمدينة السلام 1وموقف الإسعاف بجوارالموقف الإقليمى للسيارات وتشمل دراسة للشوارع المحيطة لهذه المواقف ومدى صلاحيتها وتمهيدها لمرور السيارات حتي موقف مدينة السلام ، وأكد حامد على تفعيل وتشغيل نقطة شرطة السلام 1 مؤقتاً لحين الإنتهاء من إنشاء قسم شرطة السلام الذى تم الموافقة عليه ، مؤكداً على سرعة إستكمال إنارة مدينة السلام 1 على طريق السويس - القاهرة القديم .

كما أشار على حى فيصل إعداد تقرير عن الأسواق المغلقة والمهملة مثل سوق المستقبل ، كذلك عمل دراسة لمجمع مخابز مبارك بمنطقة الحرفيين بحى فيصل ومجمع مخابز أبو عارف بحى الجناين لكيفية الإستفادة من هذه المشروعات للصالح العام .

وطلب المحافظ تحديد مشاكل الصرف الصحى والمياه وتجديد الخطوط وتطهيرها بالإضافة إلى تحديد الطرق المحتاجة إلى رصف الشوارع التى تتم فيها إعادة الشئ لأصله بالتنسيق مع الأحياء والطرق والصرف الصحى .

وأكد المحافظ على أن العمل فى التطوير فى جميع المجالات بكل حى على التوازى بجانب مشروعات الخطة الإستثمارية ( 17 ، 18 ) من خلال نظام جديد لمتابعة المشروعات من البداية للنهاية ، مشيراً إلى أن الإجتماع القادم لمناقشة خطة تطوير حى الأربعين وحى السويس لإرتباط الحيين ببعضهما ، مشيراً أن الهدف من الإجتماعات تطوير الأحياء وعودة الشكل الجمالى مرة أخرى لمدينة السويس الباسلة .

جاء ذلك خلال الإجتماع الذي عقد لمناقشة تطوير حى فيصل بحضور كل من اللواء شكرى سرحان السكرتير العام وخالد سعداوى السكرتير العام المساعد ومدير المرافق والمرافق ورؤساء الأحياء ومديرالتخطيط والمتابعة والتخطيط العمراني والمتابعة الميدانية ومديري مديريات الطرق والصرف الصحى والمياه والأسواق والمواقف والإدارات الهندسية .

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟