رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"ميدو".. اللاعب والمدرب المشاغب

الخميس 13-07 - 10:21 م
أحمد حسام ميدو أحمد حسام ميدو


عٌرف اللاعب أحمد حسام ميدو، طيلة مشواره الكروي بأنه دائمًا مشاغبًا سواء كان مدربًا او لاعبًا.

وكان من أبرز مواقفه المشاغبة عندما كان لاعبًا، تمثلت في رفضه التبديل الذي أجراه حسن شحاتة في مبارة السنغال بدور الثمانية في بطولة الأمم الإفريقية عام 2006، حيث رفض وقتها استبداله باللاعب عمرو زكي، إلا أنه شعر بالحرج عندما احرز البلدوزر هدف الفوز.

واستمر شغب "ميدو" بعدما ترك اللعب واتجه إلى التدريب، وآخر التصرفات التي بدا فيها "ميدو" مشاغبًا هي التي جمعته أمس مع جماهير النادي الأهلي في مباراة دور الثمانية في كأس مصر، فهو المدرب الحالي لفريق وادي دجلة وعندما احرز الأهلي الهدف الرابع دخل "ميدو" في خلاف مع جماهير الأهلي.

فانفعل أحمد حسام ميدو، المدير الفنى لوادى دجلة، على جماهير الأهلي التي كانت حاضرة مباراة الفريقين في كأس مصر، وانتهت بفوز الأخير برباعية مقابل هدف.

ونشرت بعض المواقع التابعة للنادي الأهلي، قيام المدير الفني السابق لنادي الزمالك بسب عدد من الحاضرين بألفاظ خارجة، بعد إحراز مؤمن زكريا للهدف الثالث فى مرمى وادي دجلة.

وقام ميدو بعمل إشارات خادشة للجماهير بعد الهدف الرابع الذى أحرزه عماد متعب، مؤكدًا أن الزمالك سيفوز على الأهلي في مباراة القمة المقبلة.

واتخذت لجنة المسابقات برئاسة الكابتن عامر حسين عدة قرارات اليوم، وهى كما يلي:

•إيقاف أسامة عرابى، المدير الفنى لأسوان، مباراة واحدة وتغريمه عشرة آلاف جنيه، لتصريحاته فى وسائل الإعلام ضد عناصر اللعبة، عقب مباراة فريقه مع وادى دجلة فى الأسبوع الأخير للدورى.

•توقيع غرامة مالية على النادى الأهلي للسباب الجماعى من قبل المسموح لهم بالتواجد ضد أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني لوادى دجلة فى مباراة الفريقين أمس.

•إيقاف ميدو المدير الفنى لوادى دجلة 6 مباريات وتغريمه عشرة آلاف جنيه، لقيامه بأفعال مشينة ضد المسموح لهم بالتواجد مع الأهلي.

جدير بالذكر أنه سبق إيقاف ميدو 4 مباريات وتغريمه عشرة آلاف جنيه لما بدر منه تجاه الحكام بين شوطي مباراة فريقه مع الزمالك فى 29 نوفمبر 2016 وتصريحاته فى وسائل الإعلام بعدها، وأيضًا سبق تغريمه 20 ألف جنيه لما بدر منه من تصريحات عقب مباراة فريقه مع المصرى فى 8 مايو الماضى.


تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads

استطلاع الرأى

هل انجازات "البرلمان" بالدورة الأولى تستدعي الاحتفال