ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

سياسيون "على كف عفاريت".. والإحالة للتحقيق "كلمة السر"

السبت 01-07 - 11:21 م
 المستشار أحمد سعد المستشار أحمد سعد الدين- د.مختار جمعة - د. ياسر الجندى


عدد من المسئولين وأعضاء مجلس النواب، أصابتهم لعنة الإحالة للتحقيق مما يسفر عن إمكانية الاستغناء عن دورهم في المناصب التي يعتلوها.


صرح المستشار أحمد سعد الدين أمين عام مجلس النواب، اليوم، أن الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، قرر إحالة النواب الخمسة الذين سافروا إلى فرنسا لحضور المؤتمر السنوي العام للمقاومة الإيرانية، دون الحصول على إذن مسبق، إلى مكتب المجلس للتحقيق.

يذكر أن هناك 5 نواب سافروا إلى فرنسا، بعد حصولهم على دعوات شخصية لحضور مؤتمر "المقاومة الإيرانية"، وهم النواب: جمال عباس، ومرتضى العربي، وداود سليمان، ونعمان فتحي والبدري ضيف.

وكان المستشار أحمد سعد الدين أمين عام مجلس النواب، قال إنه وجهت لعدد من النواب دعوات شخصية غير رسمية للسفر إلى فرنسا لحضور المؤتمر السنوي العام للمقاومة الإيرانية، حيث انتهى مكتب المجلس إلى عدم الموافقة على حضور ذلك المؤتمر أو الإذن بالسفر للسادة النواب.

وختم حديثه قائلا: "المجلس ينفي وجود أي تمثيل برلماني رسمي له بهذا المؤتمر".


كما قرر الدكتور مختار جمعة، وزير الأوقاف، تحويل قيادات المديرية بدمياط للتحقيق للتقصير عن العمل.

وقال الوزير، في بيان له، بناء على المذكرة المقدمة من الشيخ محمد سلامة مدير مديرية أوقاف دمياط، قرر الشيخ جابر طايع رئيس القطاع الديني بالوزارة، إحالة كل من الشيخ محمد إبراهيم فهيم مازن مدير إدارة أوقاف دمياط، والشيخ محمد السعيد حكم، مفتش الدعوة بالإدارة، إلى التحقيق بديوان عام الوزارة الأحد المقبل، لتقصيرهما في أداء واجبهما الوظيفي.


وقرر الدكتور ياسر الجندي رئيس مركز ومدينة بركة االسبع في المنوفية اليوم، احالة رئيس قسم تحسين البيئة ورئيس الحملة الميكانيكية بالوحدة المحلية بابومشهور، للشئون القانونية لسوء مستوي النظافة بقري الوحدة المحلية وايقاف الجرارات واللودرات الخاصة بالحملة الميكانيكيه، وايضا تحويل رئيس الحملة الميكانيكية بالوحدة المحلية بشنتنا الحجر لتعطل اللودر الخاص بالحملة.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟