ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

المحور تختار د.محمد الباز لتقديم "٩٠ دقيقة آخر الأسبوع"

السبت 01-07 - 02:26 م
د.محمد الباز د.محمد الباز
أمنية بدر
وقع اختيار قناة المحور على الكاتب الصحفى والإعلامى د.محمد الباز لتقديم برنامج (٩٠ دقيقة أخر الأسبوع) يومى الخميس والجمعة أسبوعيا ، ويجرى حاليا وضع الملامح النهائية للبرنامج ليبدو فى شكل ومضمون مختلفين يتميز بسرعة الإيقاع ويلبى متطلبات واحتياجات المشاهد من كافة الفئات والأعمار، خاصة وتذاع الحلقتين فى نهاية الأسبوع والذى يحظى بنسبة مشاهدة عالية ، وهو ما يمثل تحديا لفريق عمل البرنامج ومقدمه د.محمد الباز.

ويتطرق البرنامج لموضوعات جديدة ومختلفة، فضلا عن استعراض أهم القضايا فى المجتمع والمشاركة فى وضع الحلول للمشكلات التى تطرأ فى مناقشات البرنامج على لسان ضيوفه.

كما تركز حلقتا الخميس والجمعة من برنامج ٩٠ دقيقة على البعد الإنسانى والفنى والدينى فى القضايا التى يناقشها، بالإضافة إلى التحليلات السياسة والمضامين الاجتماعية والإنسانية والثقافية الأخرى، ولن يغفل مشكلات وقضايا الشباب والمرأة فى ربوع مصر، ويستضيف الرموز والمسؤولين وأصحاب الرؤى الجديدة والمستنيرة فى كل المجالات.

كما يركز البرنامج فى حلقتى آخر الأسبوع على إبداعات المصريين فى الفن والطب والثقافة ومختلف المجالات وكيفية الاستفادة بها لصالح الوطن.

وينوى د.محمد الباز مقدم البرنامج مشاركة الجمهور بآرائهم فى مناقشات القضايا التى يطرحها خلال حواره مع ضيوفه، حتى يكون المواطن مشاركا حقيقيا، وذلك فى محاولة من (٩٠ دقيقة آخر الأسبوع) لتقديم تنوّعًا كبير للمشاهد ونقل صورة من على أرض الواقع للمشاهد بصورة احترافية، من خلال ضيوف أكثر وعيا وثقافة بالإضافة إلى تناول أحداث الأسبوع وتحليل الأخبار المهمة على الصعيدين المحلى والدولى، فضلا عن العديد من الحوارات الحية والتقارير الميدانية المهمة عن أهم القضايا المصرية والعربية التى تهم المواطن الأسرى والعربى.
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من سيفوز بالدوري المصري؟