رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بالصور.. إستمرارا لمسلسل ردم المصارف.. ردم مصرف "أبوعمر" بكفرالشيخ

السبت 17-06 - 04:37 م
جانب من الحدث جانب من الحدث
كفر الشيخ - عمرو علي
قام المهندس علي عبد الستار ، مساعد المحافظ لمنطقة وسط ورئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، بالانتهاء من أعمال ردم مصرف "أبوعمر" والذي كان مليئا بالقمامة، ووضع مخلفات المحاجر ورصف الطرق على المساحة المغطاة من المصرف والمزمع إقامة شونة جديدة لمرور كفر الشيخ.

وتنتشر بكافة أنحاء محافظة كفر الشيخ المئات من الترع والمصارف ما بين مصارف زراعية ومصارف صرف صحي، وذلك لكي تساعد الفلاحين في ري محاصيلهم الزراعية في هذه المحافظة الريفيه.

ولكن سرعان ما أصبحت هذه المصارف وباء يهدد أهالي المحافظة بدلا من تحقيق منفعه لهم ، فجفت مياهها وغمرتها القمامة والحيوانات النافقة ، وباتت مصدرا للأوبئة والحشرات، وبدلا من أن يقوم المسئولين بتطهيرها والمحافظة عليها قاموا بردم أغلبها بعد أن كلفت ملايين الجنيهات في حفرها.

ومن جهة أخرى فقد أكد المهندس سعيد هميسة، وكيل وزارة الري بكفر الشيخ، أن ما حدث في مصارف المحافظة سببه المواطنين، وذلك لقيامهم بإلقاء القاذورات وحيواناتهم النافقة فيها.

وأضاف "هميسة" خلال تصريحات خاصة لـ "العربية نيوز"، أن الكل شركاء فيما وصل له حال المصارف وليس المسئول لوحده المتسبب في ذلك بل المواطن في المقام الأول، داعيا إياهم إلى الحفاظ على المياه.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل انجازات "البرلمان" بالدورة الأولى تستدعي الاحتفال